مديريات الحديدة تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 15 صفر 1446هـ

دشنت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1446ھـ.
وشملت الفعاليات مديريات الدريهمي وبيت الفقية والزيدية والقناوص والزهرة والمنيرة وجبل راس والمنصورية، بحضور مدراء المديريات وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية.
كما أقيم لقاء موسع للعلماء والخطباء بمركز المحافظة نظمه مكتب هيئة الأوقاف وجامعة دار العلوم الشرعية ووحدة العلماء والمتعلمين ومدارس شهيد القرآن بالمحافظة بالشراكة مع السلطة المحلية وشعبة التعبئة تدشيناً لفعاليات ذكرى المولد النبوي.
إلى ذلك نظم قطاع التربية بالمحافظة فعالية خطابية بذكرى مولد المصطفى بحضور وكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي كباري وقيادات تربوية.
وفي الفعاليات، ألقيت كلمات، تطرقت في مجملها إلى عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين، ودلالات الاحتفال بالمولد النبوي كمحطة إيمانية للتزود من أخلاق الرسول وقيمه ونهجه وسيرته النبوية العطرة.
وأشارت الكلمات إلى مسؤوليات أبناء الأمة تجاه سيد المرسلين محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، لافتاً إلى دور الرسول في تحرير الأمة من العبودية، وإخراجها من الظلمات إلى النور.
تخللت الفعاليات قصائد شعرية وفقرات ثقافية وإنشادية معبرة.

قد يعجبك ايضا