ارتقاء 18 شهيدًا في مجزرتين منفصلتين بمدينتي غزة وخانيونس

موقع أنصار الله – متابعات – 15 صفر 1446هـ

ارتكبت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، مجزرتين منفصلتين في قطاع غزة، أسفرتا عن استشهاد 18 فلسطينيًّا، المجزرة الأولى وقعت في مخيم الشاطئ غرب غزة، بينما الأخرى استهدفت خانيونس جنوب القطاع.

وفي السياق قصف طيران العدو الصهيوني الحربي نقطة إنترنت في الحي النمساوي غرب خانيونس؛ أسفر عن 9 شهداء وإصابة آخرين.

وعُرف من أسماء الشهداء الذين وصلوا إلى مستشفى ناصر وهم: موسى عبد الرحمن محمد الرياطي، حسام محمود أبو خليفة، توفيق عصام الخالدي، بالإضافة إلى شهيدين مجهولي الهوية.

وفي سياق الانتهاكات التي ينفذها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين ارتكب مجزرةٍ صهيونية أخرى استهدف خلالها مجموعة من المواطنين في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة مما أدى الى استشهاد 9 مواطنين وإصابة آخرين،حيث وقد عرف شهداء مجزرة الشاطئ هم: طلال حسونة، خليل مطر، أبو حسام الحديدي، أكرم الهسي، مصباح الضعيفي، تامر العبسي، وطفلة تامر العبسي، محمد أبو عودة، ومجهول الهوية.

وتُواصل قوات العدو الصهيوني، لليوم الـ 318 على التوالي، حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، تزامنًا مع ارتكاب مجازر جديدة ضد المدنيين والنازحين الفلسطينيين.

وفي وقتٍ سابق اليوم، صرحت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بأن العدو الصهيوني ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و134 مصابًا.

قد يعجبك ايضا