الشامي ينفي مزاعم القناة 12 العبرية ويؤكد: نعتبر التعامل مع إعلام العدو الصهيوني من التطبيع المحرم

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 صفر 1446هـ

 

نفى عضو المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الثلاثاء، أكاذيب القناة 12 العبرية التي ادعت اجراء مقابلة مع أحد قيادات أنصار الله.

وفنّد ضيف الله الشامي في تغريدات له على منصة” إكس” التصريح الذي نشرته القناة 12 العبرية المنسوب لما وصفته القناة  بـ”قيادي حوثي”، مؤكدا أن أنصار الله – قيادات وأفراد – لا يتعاملون مع وسائل الإعلام العبرية؛ فنحن نعتبر التعامل مع إعلام العدو الصهيوني جزء من التطبيع المحرم شرعاً وقانوناً؛ لذلك فالقناة تكذب في ادعائها أن “قيادي صرح لها”.

وأوضح أن على وسائل الإعلام والناشطين توخي الحذر وعدم التعاطي مع ما ينشر في وسائل الإعلام الصهيونية.

وفيما يتعلق بالرد على العدوان الإسرائيلي ، فأشار الشامي إلى تأكيد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في أكثر من خطاب أن الرد آتٍ وبشكل قوي ومؤثر وأن عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة ستستمر وتتصاعد.

وقال الشامي: “يعمد العدو الصهيوني  إلى محاولة التشكيك في القيم والمبادئ التي تمثل النهج الإيماني للمجتمع اليمني وخصوصاً أنصار الله، وسعيا منهم لدعم الافتراءات التي يتبناها الخونة والعملاء في أوساط المجتمع المسلم عن أن هناك علاقات مع الكيان الصهيوني المجرم”.

وجدد التأكيد أن ما نشرته القناة الـ١٢ الصهيونية من تصريح مسموم يراد من خلاله تمرير شائعة وجود العلاقة بقبول مضمون التصريح وهذا يمثل أسلوبا يهوديا ومكرا لن ينطلي على أحد، وأضاف: ” نحن نقاتل العدو الصهيوني ومن ديننا ومبادئنا مقاطعته والله قد أمر بمقاطعة كلمة عربية قد يستغلها اليهود ضد المسلمين فكيف يمكن القبول بالتواصل معهم”.

وجدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي التأكيد على أن مزاعم القناة الصهيونية كذب وافتراء لا أساس له من الصحة ولا يمكن أن يكون حتى آخر أيام الدنيا.

 

قد يعجبك ايضا