رئيس الوزراء يلتقي عباد ويطلع على الجوانب الخدمية بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 صفر 1446هـ

التقى رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم الأربعاء ، أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، الذي اطلعه على أوضاع الأمانة والجهود القائمة في المجالين الخدمي ومتابعة الأوضاع في ضوء استمرار هطول الأمطار وتدفق السيول إلى العاصمة.
حيث أكد عباد استقرار الوضع الخدمي على مستوى أمانة العاصمة، مشيرا إلى أن قيام الجهات المختصة بمعالجة وإعادة تأهيل قنوات تصريف المياه والسيول في وقت مبكر ساهم في كفاءتها مما أدى إلى عدم حدوث أي أضرار أو خسائر بشرية أو مادية خلال موسم الأمطار الحالي.
وأوضح أن الأمانة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ستقوم بإعادة إصلاح وترميم الشوارع المتضررة وخاصة الرئيسية منها وردم الحفر عقب انتهاء موسم الأمطار.
وتطرق اللقاء إلى تحضيرات الأمانة بمختلف مديرياتها لتدشين الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم مع مراعاة تحقيق البعدين التنموي والإنساني للمناسبة بما ينسجم ومكانتها في قلوب ووجدان أبناء الشعب اليمني.
وبارك الرهوي كل جهد يبذل لخدمة المواطن سواء في أمانة العاصمة أو في المحافظات.. لافتا إلى ما تمثله مناسبة المولد النبوي الشريف من أهمية لإحياء منظومة القيم الإيمانيّة والأخلاقية الرفيعة للرسول الكريم وترسيخ الهوية الإيمانيّة للشعب اليمني وتمتين الصمود والتلاحم في وجه المعتدين.

قد يعجبك ايضا