المكاتب الخدمية بمحافظة البيضاء تنظم فعالية إحياءً لذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 21 صفر 1446هـ

أقيمت بمحافظة البيضاء اليوم الأحد ، فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة صالح المنصوري أكد وكيل شؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتجسيد مكانة الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وارتباط الشعب اليمني به.
وأشار إلى ضرورة التمسك بالقيم والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بسنته والسير على منهجه.
وحث الوكيل الجمالي جميع أبناء المحافظة على التفاعل الكبير والمشرف مع هذه المناسبة وإحيائها بالشكل الذي يليق بمكانتها العظيمة وتعزيز الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.
فيما أكدت كلمة العلماء التي ألقاها العلامة أحمد الهدار ، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول عليه الصلاة والسلام ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.
وأشار إلى أن المناسبة تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذي جاء متمماً لمكارم الأخلاق.
كما ألقيت كلمات أشارت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية ليس بدعة كما تروج الأنظمة العميلة، وإنما رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله.
وأكدت حاجة الأمة الإسلامية للرجوع إلى حياة الرسول وسيرته العطرة لاستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير مدينة البيضاء أحمد الرصاص وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية وأوبريت إنشادي وبرع شعبي.

قد يعجبك ايضا