اللواء باقري: إيران سترد حتمًا على جريمة الكيان الصهيوني بصورة مدروسٌة وقويٌة

موقع أنصار الله – متابعات – 24 صفر 1446هـ

قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية محمد باقري اننا سنرد حتما على جريمة الكيان الصهيوني بصورة مدروسة مضيفا ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قد أحيت لدى الامة الاسلامية مقاومة المحتلين.

واضاف اللواء باقري وهو يتحدث في حفل تقديم النائب الجديد لرئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اننا نمر في ظروف تأزم  المنطقة بعد عملية طوفان الاقصى فيما يشعر الكيان الصهيوني بخطر وجودي، ويمر بظروف خطيرة، لذلك فانه لا يتوانى عن القيام بأي عمل اجرامي في سبيل مواصلة حياته المخزية والشنيعة.

وتابع إن الظروف الخطيرة للكيان الصهيوني هي بشكل بحيث ان الامريكيين اصيبوا بالشك والترديد في دعم هذا العدو، ومع ذلك يصر قادة الصهاينة على مواصلة جرائمهم لإنهم يرون أنفسهم على شفا الانهيار.

وأكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة،وفقا لارنا،إن قوة أمريكا تختلف عما كانت عليه قبل خمس سنوات لإنهم في تراجع وانحسار وهم يتخبطون لإستعادة قوتهم مضيفا أن المسؤولية التي هي اليوم على عاتقنا حساسة للغاية، لذلك لا يجب ان نغفل ولو لحظة واحدة ولا يجب ان نغفل عن الاستعداد للرد السريع على التهديدات وتعزيز البنى التحتية وتطوير العلم والتكنولوجيا والنهوض بجودة المنتجات.

قد يعجبك ايضا