وزير الشباب يشيد بفوز منتخب الناشئين ويحث على تجسيد العنفوان اليمني

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 صفر 1446هـ

هنَّأ وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد المنتخب الوطني للناشئين، بفوزه على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مستهلِّ مشاركته ببطولة غرب آسيا الحادية عشْرة لكرة القدم التي تُجرى منافساتُها في الأردن.
وأشاد المولَّد بما قدَّمه المنتخب ، من أداء قوي وعزيمة أظهرها نجوم المنتخب الصغار للظفر بأول فوز في البطولة.
ولفت وزير الشباب إلى أن منتخب الناشئين يبدأ مشوار الحفاظ على اللقب في المجموعة الثانية، التي تضم بجانبه منتخبين أكثر استعدادًا وإمكانات، هما منتخبا عمان والسعودية.
وأشار الوزير إلى أن لاعبينا كانوا أبطال النسختين الثامنة والعاشرة، وبعون الله أنهم يسيرون في طريقهم لخطف لقب هذه البطولة.
وأضاف الوزير مخاطبًا الناشئين بالقول: ثقوا أن ما تحققونه من انتصارات وإنجازات رياضية، يسعد كلَّ جماهير الوطن في الداخل والخارج، خاصةً من يعرفون أن إبداعكم جاء من تحت ركام المعاناة في بلد ما يزال يحارب في مختلف الاتجاهات أعداء الأمتين العربية والإسلامية ، ويأتي هذا الفوز ليواكب الانتصارات اليمنية على مختلف الصعد مما يتطلب تجسيد العنفوان اليمني والتحدي بالإرادة الصلبة لتحقيق النجاح.
وحثَّ المولَّد المنتخب على أن يحقِّقوا فوزهم الثاني أمام المنتخب السعودي والتأهل إلى الأدوار المتقدمة حتى الوصول للَّقب الذي لم يعُد غريبًا على لاعبينا المكللين بالانتصارات.

قد يعجبك ايضا