المقاومة في لبنان تستهدف ثكنات العدو الإسرائيلي بصليات من الصواريخ والمدفعية

موقع أنصار الله – متابعات – 30 صفر 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، استهداف 9 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.
وقال حزب الله في عدة بيانات له، إن مجاهدين استهدفوا أمس الاثنين “9 مواقع لجيش العدو الإسرائيلي في جنوب لبنان، حيث استهدفوا مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة المنارة، وفي ‏مستعمرة أفيفيم”.
كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية انتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏مرتفع عداثر بقذائف المدفعية، وقصفوا مستعمرات عين ‏يعقوب وجعتون ويحيعام بصليات من صواريخ الكاتيوشا لمرتين على التوالي، وقصفوا موقع المنارة، وموقع زبدين في ‏مزارع شبعا، وموقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا، وموقع بياض بليدا ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة، وفقا للبيان ذاته.
وفي المقابل تعرضت عدد من البلدات اللبناني لعدوان إسرائيلي الذي قصف 21 بلدة في جنوب لبنان حيث أغارت الطائرات الإسرائيلية على بلدات شيحين، حولا، الجبين مجدلزون، زبقين، ياطر، بليدا، يارون، مركبا، حانين، وقصفوا بالمدفعية الثقيلة بلدات، عيترون، حانين، يارون، شبعا، بليدا، العديسة، وأغارت الطائرات المسيّرة على بلدتي ياطر، والناقورة، ومشّط بالأسلحة المختلفة، بلدات، عيتا الشعب، رميش، وكفركلا.

قد يعجبك ايضا