لليوم السابع على التوالي.. “جيش” العدو الصهيوني يُواصل عدوانه على جنين 

موقع أنصار الله – متابعات – 30 صفر 1446هـ

تُواصل قوات العدو “الإسرائيلي”، اليوم الثلاثاء، عدوانها على مدينة جنين ومخيمها لليوم للسابع تواليًا. وتجددت الاشتباكات والمواجهات المُسلحة بين فصائل المقاومة الفلسطينية، وقوات “جيش” العدو في مدينة ومخيم جنين، شمال الضفة الغربية، حيث تركزت المواجهات في الحي الشرقي وقرية “مثلث الشهداء”.

وقالت مصادر فلسطينية “إن عددًا من الآليات العسكرية اقتحمت القرية، برفقة قوة راجلة، ونشرت قناصة على أسطح بعض البنايات”. وأوضحت المصادر أن “قوات الاحتلال اعتقلت الأشقاء: محمد ومحمود حسين درويش، ومطيع وماهر علي درويش، والشاب مجد مازن علي درويش خلال اقتحام قرية مثلث الشهداء جنوب جنين”.

كما اعتدت قوات العدو الصهيوني على مسعفين ومصاب بالضرب قرب مستشفى ابن سينا في جنين.

واستهدف مجموعة من الشبان الفلسطينيين قوات العدو بعبوات محلية الصنع في قرية مثلث الشهداء بجنين.

وأسفر العدوان الذي يشنه العدو الصهيوني على جنين ومدن شمال الضفة الغربية منذ 28 آب الماضي عن استشهاد 18 فلسطينيًا من المدينة، ودمار واسع بممتلكات المواطنين والبنية التحتية، بما فيها شبكتي المياه والكهرباء، بينما تواصل قوات الاحتلال إخلاء العائلات من منازلها بطريقة قسرية، وجرفت آلياتها في وقت سابق شارع البريد ومحيط دوار السينما بمركز مدينة جنين، وعددًا من المحال التجارية، في السوق التجاري وسط جنين، إضافة إلى تجريف دوار يحيى عياش ودوار البادية.

قد يعجبك ايضا