السلطة المحلية بالمحويت تتفقد تجهيز ساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة

موقع أنصار الله – المحويت – 1 ربيع أول 1446هـ

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، اليوم الأربعاء ، سير العمل في تجهيز وتوسعة ساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة والمخصصة للاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الزيارة التي رافقه فيها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين ووكيلا المحافظة محمد النويرة وعلى حسين شرف الدين ومدير فرع جهاز الامن والمخابرات العميد محمد الوجيه.. أكد الزيكم أهمية تهيئة الساحة وتجهيزها لاستقبال ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذين سيتوافدون إليها يوم الـ 12 من ربيع الأول المقبل من مختلف مناطق وعزل ومديريات المحافظة.
ودعا الجميع إلى التفاعل مع كافة الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف و التعاون مع اللجان التنظيمية الذين يعملون على تهيئة الساحة لضيوف رسول الله.
وأشار الزيكم إلى ما تمثله مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي من معان ودلالات لترسيخ مكانته وسيرته في نفوس الأجيال وإظهار التوقير وتجديد الولاء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بهديه القويم والسير على نهجه.
من جانبه أوضح مشرف الساحة علي الشاحذي أن اللجان المشكلة تعمل على تهيئة الساحة وتجهيزها بكافة الاحتياجات والمتطلبات، بما يسهم في إقامة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.
رافقه خلال الزيارة عددا من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا