قطاع النظافة بالأمانة ينظم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع أول 1446هـ

نظم قطاع النظافة والبيئة في أمانة العاصمة اليوم الاثنين، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عُباد، على الجميع ضرورة تجسيد أخلاق وقيم المصطفى صلى الله عليه وآله في سلوكياتهم وأداء أعمالهم وخدمتهم للناس اقتداء واتباعاً للنهج المحمدي الأصيل، وتعزيز الارتباط بالسيرة العطرة للنبي الخاتم صلوات الله عليه وآله.
وأشار إلى أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة، رسالة للعالم بأنهم سيبقون أنصار الرسول والمدافعين عنه كما كان أجدادهم، واستمرار موقفهم المشرف في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ودعا عُباد، كافة مدراء ومنتسبي قطاع النظافة في أمانة العاصمة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستحتضنها العاصمة في الثاني عشر من ربيع الأول، حباً وابتهاجا بذكرى مولد خير البرية والرحمة المهداة للعالمين عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الاحتفالية التي حضرها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالأمانة شرف الهادي، تطرق المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين إلى عظمة وقداسة هذه المناسبة الدينية ذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، لتذكير الأمة والعالم بسيرة وأخلاق ومكارم وفضائل رسول الإنسانية وسيد البشرية، والتأكيد على تمسك الشعب اليمني بالنبي الأعظم والاقتداء به والمضي على نهجه وصبره وجهاده في مواجهة الطغاة والاستكبار العالمي.
وأكد على دلالات الاحتفاء بمناسبة مولد خير البرية صلوات الله عليه وآله وسلم، كونها محطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى، وتعكس مدى حب اليمنيين وارتباطهم برسولهم.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء الأمانة ومدراء وموظفو قطاع النظافة والبيئة والإدارات العامة التابعة له، فقرات إنشاديه وفلاش للتوعية البيئية.

قد يعجبك ايضا