الإعلام الحكومي في غزة: العدو يحاول تضليل الرأي العام لتبرير جريمة مذبحة النازحين

موقع أنصار الله – فلسطين – 7 ربيع أول 1446هـ

حذر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة من أكاذيبَ وشائعات يحاول من خلالها كيان العدو تبرير المجزرة التي ارتكبها بقصف خيام النازحين قي منطقة المواصي بخانيونس جنوب قطاع غزة.
وأكد “الإعلامي الحكومي”، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن العدو الإسرائيلي “يحاول عبثاً تضليل الرأي العام من خلال نشر الأكاذيب والبيانات الزائفة، وهي محاولة فاشلة منه لتبرير المذبحة التي استهدف خلالها خيام النازحين”.
ودعا المكتب الإعلامي وسائل الإعلام المختلفة إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والانتباه خلال عملية إعداد ومعالجة الأخبار والتقارير الصحفية حول مثل هذه المجازر.
وحثّهم على “عدم الانسياق والانجرار خلف أكاذيب العدو وعدم النظر إلى روايته الكاذبة التي يريد من ورائها استخدام وسائل الإعلام للتغطية على جرائمه الوحشية”.
وحمّل المكتب الإعلامي الحكومي، كيان العدو والإدارة الأمريكية، المسئولية الكاملة عن استمرار المجازر المروّعة ضد المدنيين وخاصة النازحين منهم.
كما طالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة بالضغط لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة، وملاحقة الكيان المجرم قانونيًا.

قد يعجبك ايضا