المكاتب الخدمية بالحديدة تنظم أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 7 ربيع أول 1446هـ

نظمت مكاتب المالية والوحدة التنفيذية للمشاريع ومؤسسة الخدمات الزراعية والتخطيط والإحصاء والاستثمار بمحافظة الحديدة، أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
ركزت الأمسية بحضور مدراء وموظفي الجهات المنظمة لها، على دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي يحتفي بها الشعب اليمني كل عام لترسيخ الهوية الايمانية والمحبة والاجلال لنبي الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وألقيت عدد من الكلمات تطرقت إلى الأدوار المشهودة لليمنيين في مناصرة الرسول الأعظم ومساندته في نشر الدعوة الإسلامية في كل أصقاع المعمورة.
ولفتت الكلمات، إلى أن هذه المناسبة من أعظم وأجل المناسبات التي تتوج حب الشعب اليمني لخاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله عز وجل رحمة للعالمين.
وأشارت إلى مظاهر ابتهاج اليمنيين بهذه المناسبة الدينية الجليلة كونهم الأقرب إلى رسول الله في اتباع منهجه والجهاد في سبيل الله والانتصار لقضايا الأمة ونصرة المستضعفين.
وتطرقت الكلمات، إلى الأجواء الاحتفالية التي تشهدها المحافظات الحرة بهذه المناسبة لتدارس سيرة الرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر منها والاقتداء بحياة وجهاد ومنهجية النبي عليه افضل الصلاة والتسليم.
وأوضحت أن الاحتفال بهذه المناسبة رسالة لكل أعداء اليمن بالتمسك بالنبي الكريم، معتبرة احياء هذه المناسبة شرف واعتزاز لكل أبناء الشعب اليمني الذين يحملون لواء النصرة والجهاد لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
تخللت الأمسية فقرات شعرية وإنشادية جسدت عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا