مديرية ردمان بالبيضاء تشهد فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 8 ربيع أول 1446هـ

نظمت السلطة المحلية بمديرية ردمان محافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية اعتبر المحافظ عبدالله إدريس ، إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة محطة إيمانية للتزوّد من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.. مبيناً أن الرسول الكريم أرشد الأمة إلى الطريق الصحيح ورفض الخضوع والخنوع لغير الله سبحانه وتعالى وكذا التصدي للأعداء مهما كانت التضحيات والتحديات.
وأكد أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول في ظل هذه المرحلة التي تواجه فيها الأمة الإسلامية جملة من التحديات والإساءات المتكررة لرموزها ومقدساتها، يمثل رداً عملياً يبرز مكانة كتاب الله وعظمة رسوله في وجدان أبنائها.
وشدد المحافظ على أهمية الحشد المشرف لإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام في مربع السوادية يوم 12 ربيع الأول المقبل.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد الشيبة ومدير مديرية ردمان ماهر العواضي وعميد كلية الشريعة والقانون الدكتور صالح شرخه ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبدالحكيم الحنسري ومسؤول التعبئة بالمديرية إبراهيم السحاري، أشار مدير مكتب التربية علي حفيظ إلى الارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وأكد أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين.
فيما أوضحت كلمة المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ألقاها الشيخ عبدالسلام العامري أن اتباع النبي والاقتداء به سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والتشرذم إلى العزة والرفعة.
واستعرض محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.
تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا