القطاع النسائي بعمران يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – عمران – 12 ربيع أول 1446هـ

احتفت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة عمران اليوم الأحد، بذكرى مولد النور والرحمةِ رسولَ الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وتلونت الاحتفال حللاً بالألوان الخضراء الزاهيةِ التي رسمتها الصغيرات على وجوههن ولبستها الكبيرات إبتهاجاً بهذا الذكرى الكريمة ذكرى مولد خير الأنامِ حبيبُ المؤمنينَ وقرة الأعين.
وتنوعت فقرات الفعالية المعبرة عن عظيمِ الشكر ِلله وجزيلِ الحمدِ له بذكرى مولد النور المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، اكدت كلمات المشاركات أهمية مظاهر الفرحِ والسرورِ على ما تفضل به الخالق عزوجل على العالمين اجمع بإرسال نبي الهدى وخاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد الصادق الأمين عليه وآله وصحبه وسلم افضل الصلاة والسلام.
ونوهت بالمشاركة الكبيرة والواسعة من قبل الهيئة النسائية في هذا الاحتفال النسائي الكبير الذي جسد معاني الولاء والانتماء والحب لهذا النبي الخاتم محمد صلى الله عليه واله وسلم.
وأشار المشاركات إلى أهمية أخذ الدروسَ والعبرَ من حياةِ خاتمِ الأنبياءِ والمرسلين المليئةُ بالتقوى والإحسانِ والأخلاقِ المجيدةِ التي عني بها الإسلامُ وأكدَ عليها.
وتطرقت إلى أهم القضايا الإسلاميةِ والمحوريةِ للأمةِ، مشددة على الاهتداء بالعلمِ الأكبرِ للامةِ والتمسكِ به قولاً وفعلاً بدءاً من السيرِ على خطاهُ وانتهاء بـ التحلي بأخلاقه وجهاده للطغاة والمستكبرين واليهود.
وبينت المشاركات أن الفعالية تأتي هذا العامُ بالتزامن مع ما يعيشهُ الشعب الفِلَسطيني من ظلمٍ وعدوان، مجددات التمسك بدعم القضيةِ الأساسية قضية الشعب الفلسطيني وبالصرخاتِ التي نكست هامات المشركين وكسرت جبروت العصر من المتكبرين والمتغطرسين.
تخللت الفعالية أناشيد وأهازيج شعبية ذات التراث المحمدي الأصيل التي عكست مدى الأهمية للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة من خلال الحضور المهيب الذي جسد محبةَ المرأة اليمنية للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.
وكان المشاركات قد استمعن إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا