خسائرُ كُبرى لقوى الغزو ومرتزقتهم جنوبي غرب محافظة تعز

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  كَبَّدَ أبطالُ الجيشِ واللجانِ الشعبيَّةِ – بفضل الله –  قوى الغزو والمنافقين المرتزقة خسائرَ كُبرى في الأرواح والعتاد جَرَّاءَ محاولاتِهم اليائسةِ للتقدُّم باتجاه قرى الجديد والكدحة جنوبي غرب محافظة تعز.

مصدرٌ عسكريٌّ أكّد لموقع “أنصار الله” أن مرتزقةَ العدوان الأمريكي السعوديّ حاولوا التقدُّمَ ، نحو قرى الجديد والكدحة، لكن أبطالَ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ تصدّوا لهم بكل قوةٍ، موقعين العشراتِ من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات ووقوع عدد منهم في الأسر.

ولفت المصدرُ إلى تدميرِ عددٍ من آليات الغزاة والمنافقين المرتزقة.. مشيراً إلى أن زحوفَ قوى الغزو ومرتزقتهم الفاشلة استمرَّت 48ساعة تحتَ غطاء جوي مكثف لطيران العدوان الأمريكي السعودي الذي شن أكثر من 300 غارة استهدفت مدينة المخاء وقرى الجديد والكدحة وما جاورها بمشاركة قصف البوارج الحربية.

وذكر المصدر أن أكثر من 20 سيارة إسعاف هرعت إلى المنطقة لتنقل جثث قتلى الغزاة والمرتزقة وجرحاهم إلى محافظة عدن المحتلة.

وقال المصدر أن زحوف قوى الغزو على قرى الجديد والكدحة شارك فيها مرتزقة من الجنجويد وداعش والقاعدة واستُخدم فيها صواريخ فسفورية وانشطارية ، بالإضافة إلى مشاركة  طائرات من نوع التوين التي من مهامها نقل الصورة المباشرة إلى غرفة العمليات التي يقودها ضباط أمريكيون وإسرائيليون وبريطانيون وسعوديون وإمارتيون في قاعدة عصب الإيرتيرية.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا البوارج المعادية والزوارق الحربية التابعة لتحالف العدوان بعدد من الصواريخ ما أجبرها على الابتعاد عن الساحل واستهدفوا طائرات الأباتشي.

وأكد ألمصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية  يسيطرون على المواقع الاستراتيجية من منطقة كهبوب إلى العمري إلى مديرية المخاء الساحلية.

الجديرُ بالذكر أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية كبّدوا قواتِ الغزو ومرتزقتهم خسائرَ كبرى في الأرواح والعتاد خلالَ الأيام القليلة الماضية بمختلف جبهات القتال.

 

قد يعجبك ايضا