عملية المولد النبوي الشريف في العمق الصهيوني… مفاجآت السيد القائد مستمرة

 مدير مكتب الرئاسة : على دول العالم أخذ الدروس والعبر من انتصار اليمن على أمريكا و”إسرائيل”.

وزير الشباب والرياضة : أحداث البحر الأحمر اثبتت أن أمريكا قشة كما وصفها الشهيد القائد.

مدير مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح: عملية المولد النبوي الشريف جسدت مقولة الرسول الأعظم: نصرت بالرعب لمسافة شهر.

 

موقع أنصار الله الرسمي- محمد المطري

حالة من الدهشة والحيرة تسود دول العالم إزاء تمكن اليمنيين من إلحاق الهزائم الكبرى والمتتالية لقوى الشر الغربي برئاسة أمريكا و”إسرائيل” وحلفائهم في معركة “الفتح الموعد والجهاد المقدس” التي تدور رحاها منذ عام كامل وحتى اللحظة.

لم يستوعب العدو الأمريكي والكيان الصهيوني المؤقت حقيقية ما جرى ويجري له على يد القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن وكذا عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفيما الدهشة والحيرة لاتزال متصدرة المشهد العالمي يخرج السيد القائد مفاجآته التي توعد بها مفاجأة تلو أخرى. فمن الطائرات المسيرة  التي لعب دورا كبيرا في معركة الفتح الموعد والجهاد المقدس إلى الصواريخ البالستية المستهدفة للأهداف البحرية المتحركة والثابتة والتي توصف بلسان العدو للمرة الأولى في التاريخ أن تستخدم لضرب أهداف متحركة مروراً بالغواصات المسيرة التي مثلت شبح  السفن التجارية والحربية في البحر الأحمر وخليج عدن وصولاً للصواريخ الفرط صوتية التي تنفرد بها اليمن وأربع دول أخرى عالمياً والتي سببت رعبا غير مسبوق للصهاينة، تواصل القوات المسلحة ترجمة مواعيد ومصاديق سيد القول والفعل السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي “يحفظه الله” في امتلاك اليمن لمفاجآت عديدة تدهش العدو و الصديق، وكما قال: ” القادم أعظم”.

 

في احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأكرم محمد “صلوات الله عليه وعلى آله” لهذا العام 1446هــ والتي شهدت الساحات اليمنية خروجا متميزا هو الأول من نوعه حرصت القوات المسلحة اليمنية أن توجه ضربة نوعية لعاصمة الكيان المؤقت وقلبه النابض محدثة زلزالا غير مسبوق في الأوساط الصهيونية لتوصل رسالة للعالم أن اليمنيين متمسكون بنهج الرسول الأكرم سائرون بدربه في مقارعة اليهود والنصارى ونصرة المستضعفين.

وفي استطلاع ميداني عن أهمية العملية النوعية يؤكد عددا من مسؤولي حكومة البناء والتغيير أن عملية المولد النبوي الشريف جسدت المعنى الحقيقي لمقولة الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم: الإيمان يمان والحكمة يمانية.

ويوضحوا أن الانتصارات الكبرى التي يحققها شعبنا في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نموذج عملي لثمار التولي الصادق للرسول الأكرم وأعلام الهدى سفراء النصر والنجاة في الدنيا والآخرة.

إذلال أمريكا

 

ويؤكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد أن معركتنا المقدسة الفتح الموعود والجهاد المقدس اثبتت جدوى التحرك القرآني ورفع راية الجهاد عاليا والتولي الصادق لأعلام الهدى.

ويوضح الأستاذ أحمد حامد في تصريح خاص لموقع أنصار الله، أن اندفاعنا الإيماني جعلنا قوة عصية على أمريكا و”إسرائيل” وحلفائهم، مبينا هزيمة أمريكا في التصدي للعمليات العسكرية اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن.

ويبين حامد أن هزيمة أمريكا لم يقتصر في عجزها عن التصدي للعمليات اليمنية وحسب وإنماء هروب البارجات الأمريكية وحاملات الطائرات بصورة مخزية وغير مسبوقة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن الكيان الصهيوني ارتعب وارتعدت فرائصه إزاء وصول الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية والفرط صوتية اليمنية للعمق الصهيوني متجاوزة كل الدفاعات الصهيونية الحديثة.

ويدعوا حامد دول العالم أجمع لأخذ الدروس والعبر من حرب اليمن مع أمريكا وحلفائها، موضحا أن في الماضي كانت جميع دول العالم تنظر لأمريكا بمنظور العظمة وكانت ترتعد فرائص تلك الدول بمجرد مرور البارجات الأمريكية والأساطيل وحاملات الطائرات من أمام تلك الدول.

ويختتم حامد تصريحه بالقول: “بعد تمسكنا العملي بالقرآن الكريم استطعنا بفضل الله أن نذل أمريكا ونسقط هيبتها وكبريائها وأن نجلي كل قطعها العسكرية من البحر الأحمر”.

 

ويضيف “استطعنا بفضل الله تعالى أن نوجه ضربات قوية وموجعة ومنكلة للكيان الصهيوني المؤقت متجاوزين كل الموانع الفنية والتقنية والعسكرية وأن يصل الصاروخ الفرط صوتية في أقل من 12دقيقة إلى هدفه، هذا الإنجاز أربك العدو وأدخل أكثر من اثنين مليون وخمس مئة ألف يهودي إلى الملاجئ وما هذه الضربة إلا بداية لضربات قادمة أشد تنكيلا من سابقتها إن شاء الله تعالى.”

يأس أمريكي إسرائيلي

 

بدوره يقول وزير الشباب والرياضة بحكومة التغيير والبناء محمد المولد ” إن شعب الحكمة والإيمان يواصل مساندة إخوانه في غزة، منذ عام كامل، في موقف تاريخي يدون في أنصع صفحات التاريخ”.

ويضيف في تصريح خاص لموقع أنصار الله ” السيد القائد العلم ارتقى باليمن وأعاد لها مكانتها الصحيحة بموقفه البطولي في نصرة غزة ولم يخدم اليمنيين وحسب وإنماء أعاد للأمة الإسلامية دورها المناط بها والمتمثل في مواجهة اليهود والنصارى”.

ويوضح وزير الشباب أن الأساطيل الأمريكية هزمت وتقهقرت في مواجهة القوات المسلحة اليمنية والتي جرعتها الويلات منذ قدومها إلى المنطقة وحتى اللحظة، ما أدى إلى سقوط هيبة أمريكا وجعلها في الحضيض.

ويبين أن التولي الصادق لإعلام الهدى والسير وفق المنهج القرآني تجلت ثماره الميدانية في واقعنا الحالي، مؤكدا أن هروب وتلاشى الترسانة الحربية الأمريكية في البحار يجسد مقولة الشهيد القائد المؤسس للمسيرة القرآنية السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله عليه” حينما وصف أمريكا بالقشة.

ويشير المولد إلى أن هناك إحباط ويأس أمريكي إسرائيلي جراء العلميات النوعية اليمنية المساندة لغزة، مؤكدا أن الإحباط سيستمر ويتصاعد بتصاعد العمليات النوعية وخروج المفاجآت التي توعد بها السيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وهو ما سيحدث في قادم الأيام أن شاء الله.

ويدعو وزير الشباب والرياضة شعوب العالم العربي والإسلامي للتحرك الجاد في نصرة غزة والانتصار لمظلوميتها.

 رعب شديد داخل الأوساط الصهيونية

 

وتأتي عملية المولد النبوي الشريف التي استهدفت العمق الصهيوني بصاروخ فرط صوتي أرعب الصهاينة لتؤكد لليهود والنصارى وعملائهم أن يمن الإيمان والحكمة مستمر في تنفيذ العمليات العسكرية النوعية اسناداً لغزة وأن تحديد مكان وموعد تنفيذ العلميات بيد القوات المسلحة اليمنية بحسب ما يؤكده مدير مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح رائد جبل.

ويوضح رائد جبل في تصريح خاص لموقع أنصار الله أن القوات المسلحة اليمنية حرصت على توجيه الضربة القوية للكيان الصهيوني المؤقت بالتزامن مع ميلاد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آلة وسلم وذلك تجسيدا لقيم ومبادئ الرسول الأكرم محمد وعملا بقوله صلوات الله عليه وعلى آلة وسلم نصرت بالرعب لمسافة شهر، مؤكدا أن ضرب مدينة ما يسمى بتل ابيب المحتلة أحدث رعبا غير مسبوق في الأوساط الصهيونية وأدخل أكثر من مليوني مستوطن في الملاجئ.

ويبين أن عملية المولد النبوي الشريف، جسدت ذعر ومخافة الصهاينة أثناء توجهم للملاجئ ما تسبب في وفاة وجرح العشرات من الصهاينة نتيجة التدافع العشوائي.

ويلفت جبل إلى أن تمسك الشعب اليمني بمنج الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم انعكست ثماره الإيجابية في الميدان من خلال هزيمة الأمريكان والصهاينة، مؤكدا أن قادم الأيام مليئاً بالمفاجأة السارة والغير متوقعة وبما لم يحدث في التاريخ بحسب قول سيد القول والفعل السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

 

قد يعجبك ايضا