وزير الشباب يشيد بمشاركة القطاع الشبابي والرياضي في فعاليات الاحتفال بعيد 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 ربيع أول 1446هـ

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، بالمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لقيادات وكوادر الوزارة، وصندوق رعاية النشء والشباب، والجهات التابعة في المهرجان الشبابي الكشفي بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وكانت الوزارة ومكاتبها بالمحافظات، والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية شاركوا بفاعلية في المهرجان الشبابي الكشفي بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والعروض الشعبية لقوات التعبئة العامة بالعاصمة صنعاء، والساحات المخصصة للعروض في بقية المحافظات.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى دعم الوسط الشبابي والرياضي، الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، واستعدادهم التام وجهوزيتهم العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وإسناد المقاومين الأحرار في غزة وكلِّ فلسطين حتى تحقيق النصر المؤزر – بإذن الله- وتحرير كامل الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال الصهيوني.
وأشاد بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني واستعادة السيادة الوطنية لليمن ومياهه الإقليمية، والخطوات التي اتخذها قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى المعبِّرة عن الحرص والشعور بالمسؤولية للحفاظ على مصالح الشعب اليمني وأمنه واستقراره وسيادة قراره.
فيما أشار المشاركون إلى تأييدهم لقرارات قائد الثورة وخطواته الجادة نحو تحقيق التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لكل مؤسسات الدولة وتطهيرها من كلِّ من له يد في خدمة دول العدوان، والتصدي لكلِّ المؤامرات التي تستهدف الشعب اليمني.. مثمنين ما تحقَّق لليمن من مكاسب في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية وغيرها كثمارٍ لهذه الثورة المباركة، التي جاءت لتُنهي زمن الوصاية والتدخل في الشأن اليمني.
وعبَّر المشاركون عن اعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية التي حررت الشعب اليمني من التبعية والارتهان للخارج، وتجسيدها لمعاني الصمود والثبات واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي بعقيدة إيمانية راسخة، واستعدادهم لأية مواجهة مع العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على اليمن، ومشاركة أبطال القوات المسلحة والأمن شرف الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب اليمني والأمة الإسلامية.

قد يعجبك ايضا