الصحة اللبنانية:51 شهيدا و223 إصابة إثر الغارات الصهيونية منذ فجر اليوم

موقع أنصار الله – متابعات – 22 ربيع الأول 1446هـ

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ظهر اليوم الأربعاء، حصيلة العدوان “الإسرائيلية” المتواصل على لبنان منذ فجر اليوم.

وقالت الصحة في تصريح صحفي:” إن 51 شهيدا ونحو 223مصابا وصلوا المستشفيات اثر الغارات الإسرائيلية منذ فجر اليوم”.

وتشهد الحدود اللبنانية الفلسطينية منذ ساعات الصباح، تصاعداً في العمليات العسكرية بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال “الإسرائيلي” ادخل خلالها الحزب مدن “إسرائيلية” في دائرة النار، وكذلك جيش الاحتلال ابرزها مدينة “بيروت”، فضلا عن شنه العشرات من الغارات الجوية على مناطق جنوب البلاد منذ ساعات الصباح.

ويواصل العدو “الإسرائيلي” اليوم الأربعاء سياسة التدمير والقتل وارتكاب المجازر بحق اللبنانيين سيما في القرى والبلدات الجنوبية، إضافة إلى قرى ومناطق واسعة في البقاع، وهي السياسة نفسها التي ينتهجها منذ عام تقريباً بحق أهل قطاع غزة.

يأتي ذلك في وقت يسجّل فيه هذا العدو فشلاً لجهة تحقيق أي مكاسب عسكرية فيما يتعلق بالأهداف التي انطلق منها لشنّ عدوانه الوحشي على لبنان، حيث أن المقاومة وسط كل ما تعرضت له من ضربات لا تزال تملك زمام الميدان والقدرة على التصعيد، فقد أعلنت استهداف قاعدة الموساد في ضواحي تل أبيب اليوم بصاروخ بالستي “قادر1”.

يذكر أن جبهة لبنان منذ الثامن من أكتوبر الماضي، تواصل مساندة قطاع غزة ومقاومته في التصدي للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,467 شهيد و 95,921  إصابة بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بغزة

قد يعجبك ايضا