البيضاء .. مسيرات ووقفات حاشدة دعماً لغزة ولبنان وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني

موقع أنصار الله – البيضاء – 24 ربيع أول 1446هـ

شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم الجمعة ، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة ولبنان بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.
ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدّمتها قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومسؤولو التعبئة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة وجنوب لبنان.
وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات، أن الخروج الجماهيري يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواجهة التصعيد الإسرائيلي، الأمريكي في المنطقة واستمرار المجازر الجماعية بقطاع غزة ولبنان.
كما أكد تفويضهم للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلة والاستمرار في منع عبور السفن من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وصولاً إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان على قطاع غزة ولبنان.
وبارك بيان المسيرات والوقفات، العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وقواتها الصاروخية والطيران المسير في استهداف عسقلان ويافا.
وأشار إلى أن الدعم والإسناد من يمن الإيمان والحكمة مستمر حتى نصرة فلسطين ولبنان وتصعيد العمليات ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وجدّد البيان التأكيد على أن الجهاد هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذل الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وحزب الله اللبناني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

قد يعجبك ايضا