المقاومة اللبنانية تدك مستوطنات العدو بصليات من الصواريخ

موقع أنصار الله – متابعات – 28 ربيع أول 1446هـ

دوّت صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات شمال فلسطين المحتلة وفي صفد والمطلة و”ميرون” والجليل الغربي الأعلى ، على الرغم من بدء العدوان البري الإسرائيلي على جنوب لبنان.
ونقلت صحيفة “معاريف” العبرية إنه تم إطلاق 35 صاروخا من لبنان على شمال فلسطين المحتلة خلال 40 دقيقة بعد منتصف الليل.
وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية إن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2006 التي ينفذ بها جيش العدو عمليات برية في داخل لبنان.
وقالت مصادر عبرية إن نيران مباشرة من لبنان أطلقت في اتجاه هدف عسكري في محيط ثكنة “زرعيت”، بينما أكدت القناة 12 العبرية أن 10 قذائف أطلقت من لبنان على منطقة “مسكاف عام” التي اعتبرها العدو منطقة عسكرية مغلقة.
وقال حزب الله في بيان: “استهدف مجاهدونا عند الساعة 7:40 من اليوم الثلاثاء تحركاً لجنود العدو في موقع المطلة بقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابات مباشرة.”
وأضاف حزب الله أنه استهدف قوة لجنود العدو الإسرائيلي عند بوابة مستعمرة شتولا بالقذائف المدفعية وحقق فيها إصابة مباشرة، وتحركات لجنود العدو الإسرائيلي في البساتين المقابلة لبلدتي العديسة وكفركلا بالأسلحة المناسبة وحقق فيهم إصابات مؤكدة.
في الأثناء، شن طيران العدو غارات على مناطق مختلفة في الضاحية الجنوبية لبيروت خلال ساعات الليلة الماضية.
وأدى قصف طيران العدو إلى قطع الطريق بين قضاء مرجعيون وحاصبيا عند بلدة كوكبا جنوبي لبنان.
وكان للمخيمات الفلسطينية نصيبها من العدوان الإسرائيلي حيث قصف طيران العدو منزل قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في مخيم عين الحلوة.
وارتقى 8 شهداء في بلدة مشغرة بالبقاع اللبناني جراء غارة خلال الليل على مركز إسعافي.
واستشهد 10 من عائلة واحدة بعد قصف العدو منزلاً في بلدة الداودية وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 95 في الغارات الإسرائيلية يوم أمس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com