حزب الله يعلن تنفيذه 26 عملية ضد العدو الصهيوني: طريق جنوده في لبنان مسدود

موقع أنصار الله – متابعات – 30 ربيع أول 1446هـ

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان” حزب الله”، دعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناد مقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والدفاع عن لبنان وشعبه أمام آلة البطش “الإسرائيلية” المدعومة أمريكيا والتي يفصلها أيام قليلة عن الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى” والتي سطرت فيها المقاومة الفلسطينية معادلة وواقع يؤكد أن الكيان الصهيوني إلى زوال.

فمنذ فجر أمس الثلاثاء، أعلن “حزب الله” تنفيذه 26 عملية ضد قوات العدو “الإسرائيلي” ومواقعه ومستوطناته، كان أخرها استهدف تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في منطقة عفدون شرق نهاريا بِصلية صاروخية، وتدمير 3 دبابات “إسرائيلية” حاولت التقدم نحو الأراضي اللبنانية.

وأسفرت عمليات المقاومة اليوم، عن مقتل 8 جنود “إسرائيليين” من وحدة الكوماندوز “إيعوز” إضافة إلى إصابة سبعة أخرين في كمين محكم نفذه “حزب الله في بلدة مارون الراس، بحسب المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هنغاري

بدورها، قالت شبكة سي إن إن الامريكية، بحسب مصادر “إسرائيلية”،  إن 47 إسرائيليا تم نقلهم اليوم إلى المستشفيات نتيجة الاشتباكات بين الجيش “الإسرائيلي” وحزب الله.

ومساء اليوم، نشر “حزب الله”، صورة تحت عنوان ” الطريق مسدود”، في أشار إلى أن الجنود الإسرائيليين مصيرهم في الموت حال دخلوا الأراضي اللبنانية.

وبشأن الرشقات الصاروخية، أشارت القناة  “الإسرائيلية” إلى أن أكثر من 220 صاروخ أطلق من لبنان على شمال إسرائيل منذ صباح اليوم.

في المقابل، واصل “جيش” العدو “الإسرائيلي” عدوانه الهمجي على لبنان، فقد شن منذ ساعات الصباح العشرات من الغارات على القرى والبلدات اللبنانية، أسفرت عن استشهاد 55 مواطنا وإصابة 156 آخرين، بحسب وزارة الصحة اللبنانية.

ومنذ الثامن من أكتوبر، أعلن حزب الله اسناد قطاع غزة ومقاومته في التصدي للحرب الدموية الإسرائيلية التي أعلن “رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو” تنفيذها والتي تشارف على عامها الأول، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,689 شهيد و 96,625 منذ السابع من اكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com