عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية بني العوام بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 30 ربيع أول 1446هـ

نظمت التعبئة العامة في مديرية بني العوام بمحافظة حجة اليوم الخميس ، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.
وردد المشاركون في العرض بحضور نائب مسئول التعبئة في مربع مديريات المدينة حسن العسي، ومدير المديرية حسن الأشول، ومسؤول التعبئة بالمديرية ماجد المراني الشعارات المعبرة عن الوفاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله، والمناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي.
وجسدوا من خلال العرض الذي شارك فيه عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي مستوى الانضباط والمهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وأكدوا أن دماء شهيد الإنسانية السيد حسن نصر الله وكل شهداء الأمة ستكون دافعا لمواصلة النضال والسير على درب الجهاد حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.
كما أكدوا المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات حفاظاً على مكتسباتها ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.. مباركين عملية الوعد الصادق الثانية، التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الصهيوني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com