الجبهة الشعبية تدعو لانتفاضة شاملة بفلسطين

موقع أنصار الله – فلسطين – 1 ربيع ثاني 1446هـ

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في مخيم طولكرم جريمة إبادة مخطط لها، تستدعي انتفاضة وطنية شاملة.
وقالت الجبهة، في تصريح مساء الخميس، إن العدو الذي يفشل مرة تلو الأخرى في تحقيق أهدافه بمواجهة المقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة، يستخدم المجازر كجزء من استراتيجية شاملة للإبادة، تعتمد على استهداف المدنيين بغية تحقيق أهدافه بالتطهير العرقي والقتل الجماعي والتهجير.
وشدّدت الجبهة على أن جرائم العدو تستدعي من مكونات الأمة العربية كافة انتفاضة شاملة وأنه معنى للمراوحة وانتظار الإبادة بصمت.
ودعت الجبهة الجماهير في الضفة لهبة غضب جماهيري وتوجيه كل ضربة ممكنة لجنود العدو ومستوطنيه ومصالحه وطرق إمداده ومستوطناته.
وختمت بأن “استمرار الرهانات على سياسات التنسيق الأمني في مثل هذه المرحلة جريمة بحق شعبنا، تسهم في تسهيل الإبادة والمجازر وإضعافه وشرذمته”، داعيةً لوقف هذه السياسات والكف عن ملاحقة المقاومين، وتوحيد الموقف الفلسطيني في مواجهة العدو.
ومساء الخميس، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين في غارة شنتها طائرات العدو على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شرقي المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com