غارات عدوانية على العاصمة صنعاء والحديدة وذمار والبيضاء

ناطق الحكومة: لن يثنينا العدوان على نصرة غزة ولبنان

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 ربيع ثاني 1446هـ

شن طيران العدوان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني، اليوم الجمعة، سلسلة غارات جوية على العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وذمار والبيضاء.

وأكد مصدر أمني أن طيران العدوان شن أربع غارات جوية على منطقة الصيانة بمديرية الثورة شمال العاصمة صنعاء.

وأضاف أن طيران العدوان شن 7 غارات جوية على مطار الحديدة ومنطقة الكثيب في مدينة الحديدة غرب اليمن، كما شن غارة جوية  غربي مدينة ذمار و3 غارات على مديرية مكيراس جنوب شرق محافظة البيضاء.

 

وقد أكد ‏ناطق حكومة التغيير والبناء هاشم شرف الدين أن العدوان على العاصمة ومحافظات يمنية بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع لبنان وغزة محاولة يائسة لترهيب شعبنا. مؤكدا أن اليمن لن تثنيه هذه الاعتداءات وسيواصل صموده في مواجهة الأعداء بكل ما أوتي من قوة. مضيفا أن عمليات اليمن مستمرة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى وقف العدوان على غزة ولبنان.

 

وكان طيران العدوان الأمريكي البريطاني  قد استهدف بغارتين يوم أمس منطقة الجبانة غرب مدينة الحديدة.

وفي الـ29 من سبتمبر شن العدوّ الإسرائيلي وبدعمٍ أمريكي  17 غارةً على عدةِ منشآتٍ مدنيةٍ في محافظةِ الحديدةَ، منها الميناءُ ومحطةُ الكهرباءِ ما أدى إلى استشهادِ 5 مواطنينَ وجرحِ 57  كحصيلةٍ نهائية. فيما أكد متحدث القوات المسلحة أن هذا العدوانَ الإجراميَّ لن يثنيَ الشعبَ اليمنيَّ ومن خلالِ قواتِه المسلحةِ عن تأديةِ الواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ والأخلاقيِّ تجاهَ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ، مضيفا أن هذه الجريمةَ سيتمُّ الردُّ عليها بتصعيدِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ هذا العدوِّ المجرمِ خلالَ الفترةِ المقبلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com