أبناء مديرية القبيطة بلحج يحتشدون تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

موقع أنصار الله – لحج – 1 ربيع ثاني 1446هـ

احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بلحج جميل الصوفي، ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الثبات في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي الذي يسعى بشتى الوسائل لإفشال صمود محور الجهاد والمقاومة الذي يقف بقوة في وجه الصلف والغطرسة الصهيونية.
وأشادوا بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الإسلامية في لبنان والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر كبيرة في صفوف جنوده وقواته.. لافتين إلى أن استهداف العدو الصهيوني لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله زاد المقاومة بسالة وقوة في مواجهة العدو.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني ثابت على موقفه المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة عدو الأمة الأول وداعميه من الأمريكان والغرب.
وعاهد بيان صادر عن المسيرة، شهيد الإسلام والإنسانية والقدس السيد حسن نصر الله بأن الشعب اليمني لن يحيد عن درب الجهاد الذي سار عليه شهيد الأمة.
وبارك عملية “الوعد الصادق الثانية” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة، وأكدت مجددا أن دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت.
وأكد البيان للشعب الفلسطيني ومقاومته، بأن اليمن لن يخذلهم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب.
وأضاف مخاطبا الصهاينة المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين “بأن كابوس نصر الله سيظل يطاردكم حتى زوالكم المحتوم، وبيننا وبينكم الليالي والأيام والميدان” كما قال الشهيد العظيم السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com