ريمة .. ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – ريمة – 3 ربيع الآخر 1446هـ

نظم فرع الهيئة العامة للأوقاف والإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان عام محافظة ريمة اليوم الأحد، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانطلاق معركة “طوفان الأقصى”.
تناولت الندوة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري والوكيلان حافظ الواحدي وفهد الحارسي ومديرا فرع الهيئة العامة للأوقاف فتح الدين النهاري والإدارة العامة للبحوث محمد فاضل، الحدث التأريخي في الـ 7 من أكتوبر والتحويلات الكبيرة التي أحدثتها هذه المعركة على طريق تحرير الأقصى وفلسطين في مواجهة العدو الصهيوني المحتل.
وأكدت أهمية إحياء مرور عام على طوفان الأقصى ودعم الشعبين الفلسطيني واللبناني من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات بما في ذلك الندوات الثقافية والعلمية التي تسلط الضوء على هذه المعركة ونتائجها المحققة خلال عام في إعادة القضية الفلسطينية العادلة.
واستنكرت الندوة، الخذلان العربي والإسلامي إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وفلسطين ولبنان، مشيدةً بالصمود الأسطوري للشعبين والمقاومة في فلسطين ولبنان الذي فاق كل التوقعات وخيب آمال العدو الصهيوني الأمريكي وأحرج المتخاذلين.
ودعت أبناء محافظة ريمة للخروج المشرف يوم غد في مسيرات حاشدة إحياء للذكرى السنوية الأولى لـ ” طوفان الأقصى ” ودعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com