25 مسيرة حاشدة بمحافظة ريمة تؤكد أن عملية طوفان الأقصى مستمرة حتى تحقيق النصر

موقع أنصار الله – ريمة – 4 ربيع الآخر 1446هـ

شهدت محافظة ريمة اليوم الاثنين ،25 مسيرة حاشدة جماهيرية غير مسبوقة إحياء للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى ، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير “.
وفي المسيرات التي أقيمت بمركز المحافظة ومديريات الجبين ومزهر وكسمة والجعفرية وبلاد الطعام والسلفية ، بمشاركة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومديرو المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة وشخصيات اجتماعية ، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.
واكد المشاركون، أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه الثابت في مناصرته للشعب الفلسطيني الحر ومقاومته الباسلة مهما كانت التحديات والدعم بكل ما لديه من إمكانات ووسائل متاحة نصرةً لأطفال ونساء غزة ولبنان.
وعبروا عن الاعتزاز والفخر بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات متصاعدة لاستهداف عمق الكيان الإسرائيلي وما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير.
وبارك أبناء ريمة عملية ” طوفان الأقصى ” السابع من أكتوبر الذي أذهلت العالم وهدمت حاجز الذي يهيمن على واقع الأمة منذ عقود من الزمن في ظل غطرسة الكيان الصهيوني المحتل.. مؤكدين المضي على درب الجهاد في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني حتى تحقيق النصر أو الشهادة.
وحيا بيان المسيرات ، صمود الشعبين والمقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الإسرائيلي المحتل الذي يرتكب أبشع الجرائم النكراء وحرب إبادة ولن يحقق أي نصر بل أضافة سجلا إجرامياً إلى سجلاته الإجرامية.
واكد، أن يوم السابع من أكتوبر عنوان جديد وحدث تأريخي لانتفاضة فلسطينية ضد العدو الصهيوني المحتل في تحرير الأرضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.
وأدان البيان استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي تجاه العدوان الإسرائيلي، في ارتكاب لمرور عام من الجرائم اليومية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وحمل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم الاضطلاع بدور فعال ومسؤول لوقف جرائم حرب الإبادة في غزة ولبنان أمام مراء ومسمع العالم.
ودعا البيان أحرار اليمن خاصة والعالم جمعا إلى إحياء هذه الذكرى وتخليدها في نفوس الأجيال ، وتنظيم الفعاليات والأنشطة الإحتفاء بالذكرى الأولى لمعركة ” طوفان الأقصى ” لما حققته من نتائج كبيرة وغير مسبوقة لصالح الشعب والمقاومة الفلسطينية وما لحقته من إذلال ونكبة للعدو الإسرائيلي.
وجدد البيان التفويض المطلق للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ،في إطار مشاركة اليمن بمعركة طوفان الأقصى ، ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني واستهداف عمق العدو الصهيوني انتصاراً لمظلومية ودماء الشهداء في قطاع غزة والضاحية الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com