القوات المسلحة تستهدف “تل أبيب” وأم الرشراش بصاروخي” فلسطين2″ و”ذو الفقار” وطائرتي يافا وصماد4

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 ربيع الآخر 1446هـ

 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ عدة عمليات نوعية في عمق الكيان الصهيوني بالصواريخ والطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية.

 

وأكدت القوات المسلحة في بيان، تمكنها من تنفيذ عمليتينِ عسكريتينِ في إطار المرحلة الخامسةِ من التصعيد، الأولى استهدفت هدفينِ عسكريينِ للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلةِ وذلك بصاروخين الأول نوع فلسطين 2 والذي نجح في الوصول إلى هدفهِ والثاني بصاروخِ ذو الفقار. مؤكدة أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأضافت القوات المسلحة أن سلاح الجو المسير أطلق في وقتٍ سابقٍ اليوم عدداً من الطائراتِ المسيرةِ على عدةِ أهدافٍ في منطقةِ يافا ومنطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بطائراتٍ نوع “يافا” و “صماد4”. مؤكدة أن عددا من تلك الطائرات نجحت ف الوصول إلى أهدافها.

وأوضحت القوات المسلحة أن العمليات تأتي في إطار الاستمرار  في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ والإسناد للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وفي الذكرى الأولى للسابعِ من أكتوبر، ذكرى تدشينِ معركةِ طوفانِ الأقصى.

 

وفي ذكرى تدشين طوفان الأقصى حيت القوات المسلحة اليمنية الأبطال المجاهدين في المقاومةِ الفلسطينيةِ بكافةِ فصائلِها في قطاعِ غزةَ وفي الضفةِ الغربيةِ وهي كذلك للإخوةِ المجاهدينَ في المقاومةِ الإسلاميّةِ في لبنان.

وجددت القوات المسلحة اليمنية التأكيد على استمرارَها في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ وكذلك الاستمرارُ في فرضِ الحصارِ البحريِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

 

وكانت وسائل إعلام عبرية قد أعلنت توقف عمليات الإقلاع والهبوط في مطار “بن غوريون” في “تل أبيب” نتيجة إطلاق صاروخ من اليمن.

المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي أوضح أنه عقب التنبيهات التي تم تفعيلها وسط الكيان، تم رصد صاروخ أرض-أرض أطلق من اليمن، وجاري التحقيق في التفاصيل.

وقد وثقت وسائل إعلام عبرية مشاهد من مكان سقوط الصاروخ في ضواحي “تل أبيب”، حيث أظهرت المشاهد مدى الدمار الهائل الذي خلفه الصاروخ.

وكانت وسائل إعلام العدو قد أكدت أن صافرات الإنذار دوت في 193 مستوطنة بسبب الصاروخ الذي أطلق من اليمن، فيما أكدت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي أنه جرى إطلاق صاروخ بالستي من اليمن تجاه “إسرائيل”.

وفي وقت متأخر من مساء أمس ذكر إعلام العدو أن صفارات الإنذار دوت في منطقة “تل أبيب” الكبرى نتيجة تسلل طائرات مسيرة.

وأكد جيش العدو الإسرائيلي فشل الدفاعات الجوية في “تل أبيب” في اعتراض طائرتين مسيرتين قادمتين من الشرق واضطراره لنشر سلاح الجو لتعقبها

جيش العدو الإسرائيلي أكد فشل الدفاعات الجوية في “تل أبيب” في اعتراض طائرتين مسيرتين قادمتين من الشرق وأنه اضطر لنشر سلاح الجو لتعقبها. كما لم يتمكن جيش العدو الإسرائيلي من تحديد مكان انطلاق الطائرات المسيرة واكتفى بأنها قادمة من الشرق باتجاه “تل أبيب”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com