ريمة .. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية الجبين

موقع أنصار الله – ريمة – 4 ربيع الآخر 1446هـ

نظمت التعبئة العامة في مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، عرضا شعبيا لخريجي المرحلة الثالثة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني.
وانطلق المشاركون في العرض الذي يأتي تزامناً مع الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”، حاملين العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة من أعداء الله، مرددين الهتافات الحماسية والمناهضة لكيان العدو الصهيوني الغاصب المدعوم من أمريكا.
وجسّد المشاركون في العرض الشعبي الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري والوكيلان حافظ الواحدي وفهد الحارسي ، ومدير الأمن العميد حاشد الحباري ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف ووجهاء وأعيان المديرية، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية، استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في لبنان وغزة.
وأعلن خريجو الدورات المفتوحة من أبناء مديرية الجبين ، النفير العام والجهوزية، وتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خوض المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو المحتل ، في ظل زمن التطبيع والتخاذل والخنوع بعض الدول العربية والإسلامية.
وأكد أبناء الجبين ، أن دماء شهيد الإسلام السيد القائد حسن نصر الله وكل الشهداء لن تروح هدراً بل تزيدهم والشعب اليمني ومحور المقاومة ثباتاً وصموداً في مواجهة كيان العدو المدعوم أمريكياً.. مباركين عمليات الرد الإيراني على الكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com