حرائر شؤون أسر العاملين ترفد القوات المسلحة بقافلة مالية وعينية

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع الآخر 1446هـ

سيّرت حرائر دائرة شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة قافلة مالية وعينية بقيمة ستة ملايين ريال يمني و150,623 ريال سعودي و9290 دولار أمريكي ، دعماً وإسناداً للقوة الصاروخية والبحرية والطيران المسيّر، لأبطالنا في القوات المسلحة اليمنية الباسلة المناصرة لفلسطين ولبنان ووفاء لدماء شهدائنا العظماء والإنسانية وفي مقدمتهم سيد الشهداء المجاهد السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه ، وتحت شعار ” لستم وحدكم في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في غزة ولبنان”.. وترجمة لتوجيهات قائد مسيرتنا القرآنية المباركة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.
وأشارت المشاركات في القافلة ، أن تم جمع المبالغ المالية من إنفاق المجتمع ومن انفاق النساء المؤمنات ومن المشاريع الصغيرة.
ونددت الحرائر في بيان القافلة بأشد العبارات ما قام به العدو الصهيوأمريكي من جريمة نكراء باغتيال الأمين العام لحزب الله سيد الجهاد والمقاومة الشهيد القائد السيد حسن نصر الله – رضوان الله عليه.
وأوضح البيان ، المكانة العظيمة لسيد الشهداء الذي مثل القامة الجهادية الكبيرة التي قلّ نظيرها في إيمانها وجهادها وولائها وبذلها في سبيل الله ، مشيراً دور الشهيد في نصرة الشعب اليمني في مرحلة صعبة تكالب خلالها الأعداء على اليمن في ظل صمت وتواطؤ عربي ودولي مطبق.
واستعرض البيان المواقف الحرة والشامخة والأبية لشهيد الإسلام والإنسانية في مناصرة قضايا الأمة ، وكان في صدارة أولوياته القضية المركزية للأمة – قضية فلسطين – التي قضى نحبه في سبيلها واستشهد على طريق القدس مجاهداً عزيزاً كريما.
وبارك البيان بمناسبة تمام عام على ذكرى انطلاق عملية طوفان الأقصى التي نفذها المجاهدون العظماء في قطاع غزة ضد كيان العدو الصهيوني في السابع من أکتوبر المجيد ، دعمًا لجهادهم ورباطهم المقدس ومناصرة لمظلوميتهم وقضيتهم التي هي قضية كل الأمة العادلة.
وأكدت الحرائر في بيان القافلة ، الاستمرار في رفد القوات المسلحة دعماً وفاءًا لدماء شهدائنا العظماء في اليمن وفلسطين ولبنان وكل محور المقاومة وعلى رأسهم الشهيدين العظيمين شهيد الإسلام إسماعيل هنية، وشهيد الجهاد والمقاومة والإنسانية السيد حسن نصر الله ورفاقه، ودماء كل القادة والعظماء التي لن تذهب هدراً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com