حركة المجاهدين تدين الصمت الدولي إزاء استمرار مجازر العدو في غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 6 ربيع الآخر 1446هـ

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية الصمت الدولي والعربي على استمرار مجازر حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها كيان العدو الإسرائيلي في قطاع غزة منذ عام في سياسة انتقامية ممنهجة ضد الشعب الذي احتضن المقاومة بثبات وصمود.
وقالت حركة المجاهدين، في تصريح ، إن مجازر العدو الجديدة ولا سيما المرتكبة في شمال قطاع غزة هي جزء من الحرب المفتوحة التي يشنها على المواطنين ساعيا من خلالها لكسر إرادته وتمسكه بأرضه والمضي بمخططات التهجير وتصفية القضية الفلسطينية.
وأضافت أن الصمت الدولي والخذلان العربي يشجعان العدو على مواصلة جرائمه البشعة ضد الشعب الفلسطيني ويفتح شهيته لمزيد من القتل والإرهاب بحق العزل والأبرياء.
وتابعت المجاهدين: “الإدارة الأمريكية شريكة للعدو في كل جرائمه الوحشية فهي تواصل بكل وقاحة دعم حكومة نتنياهو المجرمة وتوفير الغطاء الدولي والدعم العسكري والمالي”.
وشددت على أن العدو لن يفلح من خلال جرائمه ومجازره البشعة بكسر إرادة وعزيمة الشعب ومقاومته، وستكون هذه الجرائم وبالاً عليه ولعنة تطارده”.
ودعت حركة المجاهدين أحرار الشعب لتصعيد المواجهة مع العدو الجبان مطالبة أحرار العالم بمزيد من الفعاليات الضاغطة على مصالح الكيان والأمريكان حتى وقف الإبادة الجماعية في غزة.
ومنذ السابع من أكتوبر 2023 يشن العدو الإسرائيلي عدوانا همجياً على قطاع غزة خلف عشرات آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين، معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com