المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف شمال فلسطين المحتلة

موقع أنصار الله – متابعات – 6 ربيع الآخر 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، استهداف مجاهديها هدفاً حيوياً شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.
وفي بيان لها قالت المقاومة الإسلامية في العراق: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء ، هدفاً حيوياً شمال أراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.
وفي بيان آخر قالت، استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء ، هدفاً حيوياً في الجولان المحتل ، بواسطة الطيران المسيّر.
وفي بيان ثالث قالت، استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء ، هدفاً حيوياً في الجولان المحتل للمرة الثانية ، بواسطة الطيران المسيّر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com