أبناء مديرية صنعاء الجديدة يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع الآخر 1446هـ

نظم محلي مديرية صنعاء الجديد ، محافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى.
وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة فارس الكهالي، أكد مدير المديرية عبد الله المروني أن عملية “طوفان الأقصى”، أوقفت المشروع الصهيوني وأحدثت تغييرات هامة على طريق تحرير الأرض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.
وأشار إلى أن يوم السابع من أكتوبر 2023م، كشف زيف أمن الدولة العبرية، وفضح مقولة “الجيش الذي لا يُقهر” ، مؤكدا أنه مثل عنوان جديد لانتفاضة فلسطينية إسلامية كبيرة ستكشف ضعف هذا الكيان الغاصب ، الذي يتخذ من قتل الأطفال والنساء والشيوخ وقودا لمعاركه وانتصاراته الزائفة.
وتطرق المروني إلى جرائم العدو الصهيوني في جنوب لبنان بحق المدنيين وبدعم أمريكي غربي، مؤكدا أن تلك الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية تؤكد صدق الهدف من عملية طوفان الأقصى، التي كانت استباقية لمشروع صهيوني كبير، كان مخططا له أن يكتسح المنطقة العربية، بدت ملامحه واضحة في تطبيع بعضا من دول المنطقة مع هذا الكيان الغاصب.
فيما دعا الناشط الثقافي كميم العوبلي إلى إحياء هذه الذكرى وتخليدها في نفوس وعقول الأجيال ، والتحرك والتحشيد نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني بمختلف الوسائل والطرق، بما في ذلك المشاركة في المسيرات الجماهيرية التي تدعو لها لجنة نصرة الأقصى.
وثمن المواقف الصادقة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني ، في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، منوها بالعمليات الشجاعة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لإسناد أبطال المقاومة الفلسطينية.
تخللت الفعالية قصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com