وقفة حاشدة في السخنة بالحديدة إحياءً للذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 ربيع الآخر 1446هـ

نظمت في مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، وقفة حاشدة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى، تحت شعار “طوفان التحرير”.
وخلال الوقفة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة، جدد المشاركون تضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتأييدهم لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.
ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية واللافتات، مرددين الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة وتفويض القيادة الثورية بدعم خيارات نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
كما هتفوا بشعارات الغضب تجاه المواقف المعيبة للأنظمة العربية وحالة الصمت تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة والضاحية الجنوبية في لبنان.
وأكد بيان الوقفة أن الشعب اليمني سيظل في مقدمة صفوف الأحرار للمشاركة في دعم ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، معتبراً أن خذلان الفلسطينيين والتآمر على قضيتهم سيظل وصمة عار في جبين الحكام العرب.
وطالب بيان الوقفة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشريفة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة وتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com