العدو الصهيوني يواصل استهدافه للأعيان المدنية في لبنان

موقع أنصار الله – بيروت – 7 ربيع الآخر 1446هـ

يواصل العدو “الإسرائيلي” عدوانه الهمجي على لبنان، حيث نفّذ غارة صباح اليوم الخميس على بلدة يحمر الشقيف، كما شنّ غارتين على مدينة الخيام جنوب لبنان صباحاً، فيما استهدف ليل أمس بلدتي عيتا الشعب وعدلون الجنوبية.
وفي البقاع، استهدفت غارة “إسرائيلية” بلدة حوش السيد علي شمال قضاء الهرمل على الحدود مع سورية.
وشنّ العدو غارات على بلدتَي ميدون وسحمر ليل أمس في البقاع الغربي، ما أدى إلى استشهاد شخصين ووقوع أضرار جسيمة في المنازل.
كما نفّذ طيران العدو غارة على بلدة بوداي غربي بعلبك، أسفرت عن استشهاد 4 شهداء على الأقل.
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأنّ العدو شنّ غارة بعد منتصف الليل على بلدة المطرية الجنوبية، ما أدى إلى وقوع 6 إصابات، معظمها طفيفة ومتوسطة، وإصابة واحدة خطيرة، وتم نقلها إلى مستشفى “الفقيه” عبر مركز كشافة الرسالة الإسلامية التطوعي – الخرايب.
كما استهدف العدو “الإسرائيلي”، ليل أمس، أحد الأبنية السكنية في منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، وسط تحليق مكثف لمسيّرات العدو فوق بيروت والضاحية الجنوبية.
وكان العدو قد نفذ، يوم أمس، سلسلة غارات استهدفت بلدات ومناطق مختلفة في لبنان، وأسفرت عن استشهاد 22 شخصاً، وإصابة 80 بجروح، بحسب إحصائيات وزارة الصحة اللبنانية، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للشهداء منذ بدء العدوان حتّى يوم أمس إلى 2141، والجرحى إلى 10099.
وللمرة الأولى منذ بدء العدوان “الإسرائيلي” على لبنان قبل نحو 16 يومًا، استهدف العدو أحد مراكز الإيواء التي تشرف عليها وزارة الشؤون في بلدة الوردانية في إقليم الخروب في قضاء الشوف بجبل لبنان، ما أدى إلى ارتقاء 6 شهداء وإصابة 25 شخصًا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com