حزب الله يدمر رتلاً عسكرياً للعدو بالصواريخ الموجهة في رأس الناقورة

موقع أنصار الله – متابعات – 7 ربيع الآخر 1446هـ

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الخميس، دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة، ممّا أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ودفاعاً عن لبنان وشعبه.
ونقلت قناة الميادين مشاهد احتراق آليات العدو جراء ضربات المقاومة، بعدما رصدت المقاومة قوة للعدو حاولت التسلل من منطقة رأس الناقورة إلى المشيرفة ، وبعد رصدها، استهدفها مجاهدو المقاومة بالصواريخ والأسلحة المناسبة وحققوا إصابات مباشرة.
وذكر مراسل الميادين أنّ القوة الإسرائيلية التي استهدفتها المقاومة قرب رأس الناقورة مكونة من ما يقارب 60 عسكرياً و5 دبابات “ميركافا” بالإضافة إلى آليات أخرى.
مبيناً أنه أثناء محاولة قوة لجنود العدو سحب الإصابات من منطقة رأس الناقورة، استهدفها مجاهدو المقاومة أيضاً بصلية صاروخية، وأصابوها إصابةً مباشرة.
كما استهدفت المقاومة مرة ثالثة قوة لجنود العدو في أثناء محاولتها مجدداً سحب الإصابات من الآلية المستهدفة في منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية ، مما أوقع المزيد من الإصابات وإفشال عملية سحب المصابين.
وبالتزامن، أعلنت المقاومة الإسلامية، استهداف مجاهديها، تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في “كفرجلعادي” بصلية صاروخية على دفعتين.
واعترف “جيش” العدو بمقتل 12 جندياً منذ بدء العملية البرية جنوبي لبنان وإصابة 20 جندياً خلال الساعات الماضية، فيما تؤكّد المصادر الميدانية في حزب الله أنّ خسائر العدو أكبر من ذلك بكثير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com