السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي: النظام السعودي يصعد عسكريا حرصا منه على نيل رضى الرئيس الأمريكي الجديد ترامب

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   أكد السيد عبد الملك الحوثي أن النظام السعودي يصعد عسكريا حرصا منه على نيل رضى الرئيس الأمريكي الجديد ترامب .. مشيراً إلى أن العدو يركز على الساحل اليمني بشكل كبير.

وأوضح السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في محاضرة “التعبئة العامة”: أن المعتدون أملوا الحسم خلال أسبوع أو شهر بالكثير، ولكنهم فوجئوا وصدموا بعجزهم أمام صمود شعبنا اليمني الذي من الله بلطفه  رغم المعاناة الكبيرة جراء الحصار والتدمير والجرائم والتنقل من منطقة إلى أخرى.

وأضاف أن المعتدون أخفقوا في التخريب الأمني إخفاقا كبيرا وأن  أي سيطرة خارجية على اليمن نتيجتها ذهاب الأمن والأمان والكرامة، واستباحة الأعراض وخسارة الناس دنياهم وآخرتهم.

وأشار إلى أنه كان بالإمكان أن يكون مستوى الصمود أكبر بما يرقى إلى مستوى إلحاق هزيمة تأريخية مبكرة بالعدو لولا عوامل موضوعية أثرت على مجريات الأحداث مؤكداً على أن الأعداء أيضا مرهقون والعدوان كلفهم الكثير، والآلاف منهم قتلوا مشيراً إلى أن النظام السعودي اضطر إلى الاقتراض، وكان أغنى دولة في العالم.

وقال السيد عبد الملك ” هناك مرحلة طرأت دوليا بمجيء ترامب في أمريكا ومعه أولويات معينة  وأن مجرد توبيخ أمريكي بسيط للعملاء يدفعهم نحو المنافسة ففي العرف السائد وتأريخ الخونة أن يستلم العملاء ثمن عمالتهم وخيانتهم، وما هو حاصل في هذا الزمن هو العكس اليوم صار  العملاء هم من يدفع لأمريكا مقابل أن ترضى عن عمالتهم.

وأضاف” بعد وفاة الملك عبدالله قدمت أمريكا للنظام السعودي ساحة اليمن لأن يثبت فيها عمالته بجدارة مشيراً إلى أن  النظام السعودي يخشى الخروج من الساحة اليمنية فاشلا فيخسر دوره المستقبلي كعميل حصري لأمريكا في المنطقة.

 

وأكد السيد عبد الملك على أن العملاء اندفعوا بكل جهد طالما والمسألة تقدم لهم امام الامريكي على انها ساحة لاثبات الجدارة لكي لا ‏يخسروا دورهم في ظل الأمريكي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com