الداخلية بغزة تدعو المواطنين للثبات وعدم مغادرة منازلهم في شمال القطاع

موقع أنصار الله – فلسطين – 9 ربيع الآخر 1446هـ

دعت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم السبت ، جميع أبناء الشعب الفلسطيني إلى مزيد من الثبات وعدم مغادرة منازلهم في شمال القطاع وخاصة في المناطق التي وجه كيان العدو لها تهديدات صباح اليوم.
وقالت الوزارة في تصريح صحفي: “توجه وزارة الداخلية والأمن الوطني تحية الصمود والإباء إلى أهلنا وأبناء شعبنا الصامدين في منازلهم، بمناطق مخيم جباليا وجباليا البلد والنزلة وبيت لاهيا وبيت حانون، وسائر مناطق محافظة شمال غزة الذين يواجهون العدوان الإسرائيلي الهمجي لليوم الثامن على التوالي، ويرفضون إخلاء منازلهم رغم جرائم العدو ووحشيته”.
وأضافت: “وندعو مجدداً جميع أبناء شعبنا إلى مزيد من الثبات وعدم مغادرة منازلهم خاصة في المناطق التي وجه العدو لها تهديدات صباح اليوم في مناطق: الصفطاوي، وأبو اسكندر بحي الشيخ رضوان”.
كما نوهت “الداخلية” للمواطنين إلى أنه حال شعورهم بالخطر عليهم الانتقال إلى أقرب مكان مجاور لمنطقة سكنهم، وعدم التوجه إلى جنوب قطاع غزة الذي يعاني من القصف المتواصل والقتل المستمر الذي يمارسه العدو يومياً في المناطق التي يدّعي أنها آمنة”.
وناشدت دول العالم قاطبة وكل المؤسسات الدولية أن تمارس الضغط على العدو لوقف جرائم الإبادة والتهجير بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.
جدير ذكره أنه يواصل جيش العدو الإسرائيلي لليوم السابع على التوالي، حصار شمالي قطاع غزة، وينفذ عملية عسكرية واسعة أدت لاستشهاد العشرات وإصابة المئات حتى اللحظة، إضافة إلى نسف لعشرات المنازل وسط انقطاع كامل للمساعدات الغذائية والطبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com