حزب الله يستهدف ثكنات العدو الصهيوني وتجمعات جنوده في عدة مستعمرات

موقع أنصار الله – متابعات – 10 ربيع الآخر 1446هـ

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله ، العديد من العمليات الهجومية التي استهدفت ثكنات العدو الصهيوني وتجمعاته على امتداد الشريط الحدودي للبنان مع فلسطين المحتلة وكذلك المستوطنات الجاثمة على الأراضي الفلسطينية.
ودك حزب الله فجر اليوم الأحد، مرابض العدو الصهيوني في معيليا بصلية صاروخية، كما استهدف تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.
كما تم استهداف آلية مدرعة للعدو في محيط موقع رامية بصاروخ موجه حقق إصابة مباشرة وأوقع طاقم المدرعة بين قتيل وجريح ، واستهدف تجمعاً لجنود العدو في موقع تل شعر بقذائف المدفعية.
وتم تفجير عبوة ناسفة بِقوة من جنود العدو لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية وتم إيقاعها بين قتيل وجريح، وتفجير عبوة ناسفة بجنود العدو واشتبكت قوات حزب الله معهم لدى محاولتهم التسلل إلى تل المدور في بلدة رامية.
واستهدف حزب الله ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وصاروخ بركان وتم تحقيق إصابة مباشرة ، كما استهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بصلية صاروخية ، واستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة “شوميرا” بصلية صاروخية.
وكان حزب الله قد نفذ أمس السبت، 27 عملية تصدى خلالها لمحاولات تقدّم العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، ومنها عمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الصهيوني ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com