فعالية بمديرية صنعاء الجديدة إحياءً للذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 ربيع الآخر 1446هـ

نُظمت بمديرية صنعاء الجديدة، اليوم الأحد، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية طوفان الأقصى.
وفي الفعالية، أشار المحافظ عبد الباسط الهادي ، إلى أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية في حياة المقاومة الفلسطينية، التي أسقطت رهانات العدو الصهيوني، للقضاء على القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.
وحيا المحافظ الهادي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزَّة ، والبطولات التي ينفذها رجال المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب الكافر.
وحث على ضرورة استمرار الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني باعتبار أن المظلومية الفلسطينية هي القضية الأساسية التي يجب على الجميع المشاركة فيها لرفع الظلم وتحرير الأرض.
فيما أشار مدير مديرية صنعاء الجديدة، عبد الله المروني، إلى أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان أسقطت كل عناوين وشعارات حقوق الإنسان وحرية الشعوب الخادعة التي يروج لها الغرب في الوقت الذي يرتكب أبشع جرائم العصر.
واستنكر المروني الموقف العربي والإسلامي المتخاذل عن المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية والقومية، وكذا الصمت المخزي للمجتمع الدولي والأممي تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة ولبنان.
وبارك عمليات محور المقاومة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني، داعيا إلى استمرار الدعم والنصرة ومساندة الصمود ، أمام جرائم العدو الغاصب حتى يتحقق وعد الله.
وفي الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات التربوية في المحافظة والمديرية، أشار ممثل مكتب حماس بصنعاء ، عبد الله عقيل، إلى التنسيق المستمر بين فصائل المقاومة في الداخل ومحور المقاومة الداعم في كل من العراق ولبنان واليمن ، لافتا إلى أن القضية الفلسطينية هي البوصلة التي تجمع كل الشرفاء وتدفعهم للعطاء .
تخلل الفعالية مسرحية عن عملية طوفان الأقصى وفقرات إنشادية وقصائد وزوامل عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com