الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يقصف خيام النازحين بـ”شهداء الأقصى” للمرة الـ 7

موقع أنصار الله – متابعات – 11 ربيع الآخر 1446هـ

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، فجر اليوم الإثنين، أن “جيش” العدو الإسرائيلي قصف للمرة السابعة على التوالي خيام للنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في محرقة جديدة راح ضحيتها 3 شهداء و40 إصابة بينها خطيرة.

وأضاف الإعلامي الحكومي في بيان، أنه سبق وأن نفذت طائرات كيان العدو الصهيوني جرائم قصف خيام النازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في التواريخ التالية: الأربعاء 10 يناير/كانون ثاني 2024م، الأحد 13 مارس/ آذار 2024م، الاثنين 22 يوليو/ حزيران 2024م، الأحد 4 أغسطس/ آب 2024م، و الخميس 5 سبتمبر/ أيلول 2024م، والاثنين 27 سبتمبر/ أيلول 2024م، والاثنين 14 أكتوبر/ تشرين أول 2024م.

ودان “الإعلامي الحكومي” ارتكاب الاحتلال لهذه المحرقة الجديدة داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى، محملا الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المحرقة والجرائم المُمنهجة بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وطالب “الإعلامي الحكومي” المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وفي وقت سابق الليلة، استهدف قصف إسرائيلي خيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com