المقاومة الفلسطينية تدمير دبابتين وتدك تحشدات العدو الصهيوني في قطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 11 ربيع الآخر 1446هـ

تواصل المقاومة الفلسطينية تنفيذ العمليات النوعية عند مختلف محاور القتال في قطاع غزة، ضمن معركة “طوفان الأقصى”؛ رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على فلسطين.
وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” بالقرب من مسجد الصراط في حي الجنينة في مدينة رفح جنوبي القطاع.
كما نشرت كتائب القسام، فيديو يظهر مشاهد الإيقاع بسرية مشاة ميكانيكية مؤللة في كمينٍ محكم في شرق معسكر جباليا جنوبي قطاع غزّة.
بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهدافها بقذائف الهاون تحشدات العدو الإسرائيلي شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
من ناحيته، أعلن المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أبو خالد ، بأنّ “مقاتلي المقاومة ما زالوا يخوضون اشتباكاتٍ ضارية مع قوات العدو في مدينة جباليا ومخيمها، حيث تدور معارك من مسافة صفر، يتكبّد فيها العدو خسائر فادحة تمنعه من التقدّم أو تثبيت قواته”.
كما أشاد أبو خالد ، بالأعمال البطولية لرفاق السلاح في المقاومة اللبنانية، بقيادة حزب الله، التي نجحت في صدّ محاولات قوات العدو الإسرائيلي التسلل إلى جنوبي لبنان الصامد، وألحقت به الخسائر الفادحة، وأظهرته عاجزاً عن تحقيق أهدافه، مشيدةً أيضاً بالعمل البطولي ضد قاعدة “غولاني” جنوبي حيفا.
وأكّد أبو خالد أنّ عملية حزب الله ضد قاعدة “غولاني” تعدّ علامةً من علامات الهزيمة التي ستلحق بـ جيش العدو، على محاور القتال في لبنان، وفلسطين، لافتاً إلى أنّ العدو يُحاول التغطية على فشله “عبر الانتقام من المدنيين في لبنان وفلسطين ظناً منه أنه بذلك سيفكّك حالة الالتحام التي تربط بين شعبي لبنان وفلسطين بمقاومتيهما الباسلتين”.
وأمس الأحد، نشرت كتائب القسّام، مشاهد توثّق استهدافها دورية استطلاع إسرائيليةً، بطائرة “الزواري” الانتحارية، في شرقي خان يونس، جنوبي قطاع غزة.
ووثّقت المشاهد تجهيز المجاهدين الطائرة لتنفيذ المهمة، إضافةً إلى رصد جنود العدو، الذين استهدفتهم الطائرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com