الحديدة .. مسيرات طلابية في التحيتا وبيت الفقيه والمراوعة إحياءً لذكرى عملية طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – الحديدة – 12 ربيع الآخر 1446هـ

شهدت مديريتا التحيتا وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، مسيرتين طلابيتين بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى.
و في المسيرتين تعالت هتافات الطلاب بشعارات العزة والجهاد وتأييد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الفلسطينية، ورفعوا الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مؤكدين السير على درب الشهداء في طريق تحرير الأقصى ومقدسات الأمة.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تجسد الدور العربي المسؤول في مناصرة الشعب الفلسطيني.
وأكد بيان المسيرتان، أن معركة طوفان الأقصى، من أكثر معارك الأمة عدالة، وبعثت الحياة للقضية الفلسطينية التي أراد الأعداء لها الموت، لافتا إلى أن هذه العملية البطولية وجهت طعنات قاتلة لمؤامرات الخيانة والتطبيع، ورسمت مشاهد ملحمية لن تمحى من ذاكرة التاريخ وكشفت واقع ضعف الكيان وهوانه.
وندد البيان بالجرائم والمجازر وحرب الإبادة الصهيونية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. مبينا أن تلك الجرائم أثبتت صوابية خيار الجهاد والمقاومة، وأن السابع من أكتوبر أكد أنه لا يمكن التعايش مع كيان العدو.
واستنكر البيان الدعم الأمريكي والبريطاني والأوروبي لجرائم الكيان الصهيوني، مستهجنا موقف حكام العرب والمسلمين الذين لم يحركوا ساكنا ولم يتخذوا موقفا لنصرة الشعب الفلسطيني.
وندد بالصمت الأممي والعالمي المعيب تجاه جريمة القرن والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وامتدت إلى الضفة ولبنان والتي أسقطت قائمة من العناوين والشعارات الخادعة عن حقوق الإنسان وحرية الشعوب ومعاهدات ومواثيق دولية، وكشفت الوجه الغربي القبيح.
كما شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة بمناسبة الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”.
وهتف الطلاب المشاركون في المسيرة بشعارات العزة والجهاد، ورفعوا الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، في إشارة إلى الوحدة العربية والإسلامية في نصرة القضية الفلسطينية.
وأكدوا تأييدهم للعمليات العسكرية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية واللبنانية وعمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة.
وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بموقف القيادة الثورة والسياسية والقوات المسلحة اليمنية الذين أثبتوا أن اليمن هو السند والمدد لكل المستضعفين والمظلومين.. مؤكدين استمرار الموقف الثابت للشعب اليمني في دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما حتى تحقيق النصر.
كما أكدوا السير على درب الشهداء الذي ارتقوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وما قبلها من معارك، حتى يتحقق التحرير الكامل للأقصى ومقدسات الأمة وإخراج الكيان الإسرائيلي الغاصب من الأراضي العربية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة ضرورة دعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية وعدم الحياد في ظل التضحيات الجسيمة التي يقدمها الفلسطينيون واللبنانيون للدفاع عن أنفسهم وأراضيهم.
وندد بالصمت الأممي والعالمي المعيب تجاه الجرائم التي تُرتكب بحق الفلسطينيين واللبنانيين، مطالبا الشعوب العربية والإسلامية باتخاذ موقف حازم إزاء ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم في غزة ولبنان.
ونوه البيان بالصمود والثبات الأسطوري لأبطال فلسطين ولبنان، كما حيا جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق نصرة للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com