حزب الله يدك مستعمرات العدو في “روش بينا وكريات شمونة والسدانة” بصليات صاروخية

موقع أنصار الله – بيروت – 17 ربيع الآخر 1446هـ

بينما يواصل حزب الله استهداف تجمعات العدو الصهيوني وجنوده عند الحدود مع فلسطين المحتلة وفي شماليها، أقر “جيش” العدو الإسرائيلي، مساء أمس السبت، بمقتل رائد في معارك جنوبي لبنان، متأثراً بجروح أُصيب بها قبل نحو أسبوعين، بينما أكد مركز “زيف” الطبي الصهيوني في صفد المحتلة نقل 13 مصاباً من الشمال.
وفي العمليات التي أعلنتها المقاومة الإسلامية في لبنان، فقد قصف مجاهدو حزب الله عند الساعة 12:05 من فجر اليوم الأحد مدينة صفد المحتلة بِصلية صاروخية ، كما تم قصف مستعمرة “روش بينا” جنوب شرق صفد بِصلية صاروخية.
وعند الساعة 5:00 من فجر اليوم الأحد تم قصف “مستعمرة كريات” شمونة بِصلية صاروخية ، قبل أن يتم استهداف تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بِصلية صاروخية عند الساعة 9:30 من صباح اليوم.
وكانت المقاومة قد قصفت مستعمرة “كريات آتا”، شرقي مدينة حيفا المحتلة، بصلية صاروخية نوعية، وذلك رداً على استهداف المدنيين والمجازر التي ارتكبها العدو، وخصوصاً مجزرة النبطية.
وأشارت المقاومة إلى أنّ هذه العملية تأتي في إطار سلسلة عمليات “خيبر”، وبنداء “لبيك يا نصر الله”، مجددةً تأكيدها أنّها ستظل حاضرةً ‏وجاهزةً للدفاع عن لبنان وشعبه، وأنّها لن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو.
في عمليات أخرى، استهدفت تجمعات لجنود العدو عند الحدود الجنوبية؛ الأول عند بوابة شبعا، بصلية صاروخية (عند الـ10:00 من مساء السبت بتوقيت بيروت والقدس الشريف)، الثاني عند بوابة فاطمة في بلدة كفركلا، بقذائف المدفعية (عند الـ4:35 من بعد الظهر) والثالث في محيط بلدة عيتا الشعب، بصلية صاروخية (عند الـ4:15 من بعد الظهر).
واستهدف حزب الله تجمعات أخرى للجنود الإسرائيليين في شمالي فلسطين المحتلة، وتحديداً في مستعمرة “المنارة” (عند الـ11:00 مساءً)، ثكنة “بيت هلل” (عند الـ5:55 من بعد الظهر)، موقع “المرج” (عند الـ5:30 من بعد الظهر) ومستعمرة “زرعيت” (عند الـ4:50 من بعد الظهر)، بحيث قصف كلاً منها بصلية صاروخية.
كذلك، استهدفت المقاومة تجمعاً لقوات العدو في مستعمرة “أبيريم” (عند الـ9:25 مساءً) ومربض مدفعية العدو في “ديشون” (عند الـ6:30 مساءً)، بصليتين صاروخيتين.
وأعلن حزب الله أنّه قصف مدينة صفد المحتلة، بصلية صاروخية أيضاً، عند الـ9:00 صباحاً.
وكان حزب الله استهدف تجمعات لجنود العدو في “أفيفيم”، “روش بينا”، صفد المحتلة، “زرعيت”، “البصة”، “شلومي”، “المرج”، المالكية وجل الدير، إضافةً إلى استهدافه دبابة “ميركافا” في “زرعيت”، “الكريوت” في شمالي حيفا المحتلة، والقاعدة العسكرية في “ناشر” شرقي المدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com