لجان المقاومة في فلسطين: حرب الإبادة تتم تحت أعين وسمع العالم وقرارات أممه المتحدة

موقع أنصار الله – متابعات – 19 ربيع الآخر 1446هـ

شدّدت لجان المقاومة في فلسطين على أنّ حرب الإبادة والتطهير العرقي والتجويع التي تنفذها العصابات الصهيونية المجرمة في شمال قطاع غزة، والتي خلّفت مئات الشهداء والإصابات في الشوارع وتحت أنقاض المنازل ومراكز الإيواء، حيث لا تستطيع الطواقم الوصول إليهم، تتم تحت أعين وسمع العالم وقرارات أممه المتحدة التي لا تطبق إلا على المستضعفين والمظلومين.

في بيان لها، لفتت اللجان إلى أنّ: “العدو الصهيوني وجيشه المهزوم العاجز في ميادين النزال يسفك ويذبح الناس العزّل والنازحين بأطنان القذائف والصواريخ الأميركية التي تحرق وتقطع أوصال النساء والأطفال في شمال قطاع غزة.

كما دعت اللجان أبناء الأمة وأحرارها، وكل أحرار العالم، للتحرك العاجل والنزول للساحات والميادين في كل العواصم والمدن ومحاصرة السفارات الصهيونية والأميركية والغربية الذين يوفرون كل أشكال الدعم والرعاية والدفاع عن الكيان الصهيوني.

كما دعت اللجان أبناء شعبها، في كل مكان، إلى الثورة والانتفاض وتصعيد المقاومة وتنفيذ العمليات البطولية ضد جنود العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين. ودعت طلاب الجامعات والمدارس في الضفة الغربية والقدس وأرضنا المحتلة العام الـ 48 الى التظاهر وتنظيم الفعاليات الشعبية لفضح جرائم العدو ومساندة أهلنا في شمال قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com