حمدان: قرار اليوم التالي للحرب لن يكون إلا فلسطينيًا خالصًا

موقع أنصار الله – متابعات – 19 ربيع الآخر 1446هـ

أكد القيادي في حركة “حماس”، أسامة حمدان، اليوم الثلاثاء، أنَّه من حقّ الشعب الفلسطيني “اتخاذ خياراته كافة بإرادته الحرَّة المستقلة، وهو منْ يقرّر تفاصيل وأجندات اليوم التالي للحرب، ولن يكون إلاَّ فلسطينيا خالصاً، وليس وفق المقاس الإسرائيلي والرغبة الأمريكية”.

وقال حمدان، في تصريح صحفي: إن “شعبنا سيواصل صموده وثباته على أرضه ومقاومته هذا العدو الصهيوني النازي حتى تحقيق مطالب شعبنا بوقف العدوان والانسحاب الكامل من قطاع غزة وكسر الحصار وإعادة الإعمار وتحقيق صفقة تبادل جادة”.

وأضاف أنَّ “العجز العربي والإسلامي عن التحرّك العملي والجاد لوقف المذبحة المستمرة ضدَّ أبناء شعبنا منذ عام كامل شجّع العدو الصهيوني على مواصلة حربه وعدوانه دون توقف”.

واوضح حمدان، أن “المطلوب اليوم هو استخدام مقدّرات الأمة العربية التي تؤلم هذا العدو وتكبح إرهابه ومخططاته العدوانية التي لن تتوقّف عند حدود فلسطين”.

وطالب الدول العربية والإسلامية بالدعوة لانعقاد مجس الأمن الدولي بشكل عاجل، والضغط لصدور قرار دولي بوقف العدوان وحماية شعبنا، من المجازة الصهيونية.

كما وطالب حمدان، الأمين العام للأمم المتحدة بتوجيه دعوة عاجلة لوقف الإبادة الجماعية في المنطقة الشمالية من قطاع غزة.

وجدّد دعوة حركته إلى جماهير الأمة العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم، من أجل تصعيد وتفعيل كل أشكال حراكهم الجماهيري، في كل العواصم والساحات، والمشاركة الفاعلة في الضغط على الإدارة الأمريكية وكل الدول الداعمة والمؤيدة للاحتلال، عبر حصار سفاراتهم حول العالم لفضح دعمهم الاحتلال وتجريم سياستهم، وحشد كل الطاقات لإجبار الاحتلال الصهيوني على وقف جرائم القتل والقصف والتجويع والتهجير في كل قطاع غزَّة، وفي شمال القطاع على وجه الخصوص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com