حزب الله يستهدف ضواحي “تل أبيب” بصلية صاروخية نوعية

موقع أنصار الله – بيروت – 20 ربيع الآخر 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، صباح اليوم الأربعاء ، قصفها ضواحي مدينة “تل أبيب” بصلية صاروخية نوعية.
وقال الحزب في بيانه رقم 1 :” استهدف مجاهدونا عند الساعة الـ8 من صباح اليوم قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية “8200” في ‏ضواحي “تل أبيب” بصلية صاروخية نوعية”.
ومنذ الثامن من أكتوبر من العام الماضي، تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان اسناد جبهة قطاع غزة في مواجهة آلة البطش “الإسرائيلية”، التى تمارس حربها الشرسة على غزة منذ السابع من الشهر نفسه، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة أكثر من 100 آلف بين شهيد وجريح ومفقود، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.
ويوم أمس، نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان أكثر من 39 عملية عسكرية ضد كيان العدو “الإسرائيلي”، فقد أعلن في عدة بلاغات عسكرية استهداف ثكنات ومواقع عسكرية في الجليل الأعلى والجولان السوري بالصواريخ، فضلا عن شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ثكنة يفتاح وأصابت أهدافها بدقة.
وعلقت وسائل الاعلام العبرية، على عمليات حزب الله خلال يوم أمس، قائلة:” أصدر حزب الله عدداً قياسياً من بيانات المسؤولية يوم الثلاثاء وبلغ 39 بيانًا عن عمليات ضد قوات الجيش “الإسرائيلي” والمستوطنات الشمالية” ، مبينة أنه استهداف “تل أبيب” أصبح أمراً “إعتيادياً” بالنسبة لحزب الله.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com