لجان المقاومة في فلسطين: تصريحات المجرم بلينكن إمعان في التضليل والخداع المتواصل

موقع أنصار الله – متابعات – 20 ربيع الآخر 1446هـ

اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين، أن تصريحات المجرم وزير الخارجية الأمريكي بلينكن إمعان في التضليل والخداع المتواصل والدفاع عن الكيان الصهيوني وارهابه ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقالت لجان المقاومة في بيان لها اليوم الأربعاء: كل العالم يدرك جيدا أن المعطل الحقيقي للمفاوضات هو المجرم نتنياهو الذي يسعى لإطالة أمد الحرب خوفا على تفكك إئتلافه الحاكم وحكومته الإجرامية.

وأكدت أن أي مقترحات أو حلول لا يكون نتيجتها الوقف الشامل للعدوان ولحرب الإبادة والانسحاب الكامل من قطاع غزة واعادة الإعمار وصفقة تبادل أسرى مشرفة وكاملة لا تستحق المناقشة فلا مجال لأنصاف الحلول أو تجزئتها فعدونا غادر وخبيث ولا أمان له.

وتساءلت.. عن أي نجاح يتحدث المجرم بلينكن وهو قد اختبئ عدة مرات أثناء دوي صفارات الإنذار بعد وصول زخات صواريخ المقاومة الإسلامية إلى “تل أبيب” وضواحيها؟.

وجددت تأكيدها أن اليوم التالي للحرب هو يوم فلسطيني خالص بدون تدخل الكيان الصهيوني أو العدو الأمريكي أو أي قوات أجنبية مهما كانت صفتهم وأن من يحدده هو قوى المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد المرابط.

وقالت لجان المقاومة في ختام بيانها: إن بلينكن وإدارته المجرمة هم أحد أركان وأسس العدوان على الشعب الفلسطيني وهم شركاء بالحرب والمجازر والمذابح والابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير التي ينفذها الكيان الصهيوني النازي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com