صاروخ باليستي واعطاب 5 آليات عسكرية وقنص 3 جنو سعوديين خلال الساعات الماضية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || خلال الساعات الماضية تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من اطلاق صاروخ باليستي وتدمير 5 آليات عسكرية وقنص 3 من جنود العو السعودي ضمن معركة التنكيل .
واكد مصدر عسكري ان القوة الصاروخية اطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان مؤكداً ان الصاروخ اصاب هدفه بدقة . فيما قنصت وحدات القناصة لجيش واللجان الشعبية 3 من جنود العدو السعودي في جيزان الاول تم قنصه في موقع السرداح والثاني في موقع الفريضة فيما تم قنص الجندي الثالث في موقع الكرس .
 
كما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة سعودية نوع ” برادلي ” في الربوعة بعسير وتدمير جرافة سعودية في رقابة الدخان في جيزان . بالاضافة لتدمير 3 آليات عسكرية للمنافقين الاولى تم تدميرها في منطقة كهبوب بلحج والثانية دمرت جنوب المخاء في تعز فيما تم تدمير الآلية الثالثة شمال صحراء ميدي .
 
واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أحد مواقع العدو السعودي في معسكر عاكفة بنجران وموقع الزقيلة في جيزان . كما استهدفت تجمع لمرتزقة العدوان في معسكر الإمام بمديرية ذباب في تعز و تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في المنعطف بمديرية عسيلان في شبوة . فيما قتل 6 من مرتزقة العدوان في المكلكل ومصرع سابع في صالة بمحافظة تعز .
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد اطلقت صاروخ محلي الصنع نوع ” الصرخة 3 ” على معسكر وعلان في جيزان .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com